أخر الاخبار

كل ما تود معرفته عن مواصفات ومزايا وسعر لوحيي لينوفو يوجا 13 ويوجا 11


كل ما تود معرفته عن مواصفات ومزايا وسعر لوحيي لينوفو يوجا 13 ويوجا 11




كل ما تود معرفته عن مواصفات ومزايا وسعر لوحيي لينوفو يوجا 13 ويوجا 11




في إطار فعاليات مؤتمر MWC الدولي لعام 2021 الذي تم تنظيمه مدينة برشلونة الإسبانية خلال الأسبوع الماضي , كشفت العملاقة الصينية شركة لينوفو عن لوحيين جديدين بمقاسين مختلفين الذين جاءا  تحت اسم لينوفو تابلت  يوجا 13 ولينوفو تابلت يوجا11 الذين يحملون العديد من المواصفات والامكانيات الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياجات ورغباتك المستخدمين حول العالم بالإضافة إلى اسعارهم المناسبة .

والجهازين يتمتعون بمتانه تصنيعية عالية الجودة، ويأتيان بشاشة بحجم 11 انش و13 انش ، ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة متكاملة لمواصفات وإمكانيات ومزايا وسعر للوحيان الذين تم اطلاقهم الأسبوع الماضي ضمن مشاركة لينوفو في فعاليات مؤتمر MWC الدولي.




مواصفات وامكانيات تابلت لينوفو يوجا 13 





وستكون البداية من عند الوحي لينوفو يوجا 13 الذي تم تزويده بمعالج من نوع سناب دراجون 870 من كوالكوم الامريكية ، وشاشة من نوع  Low Temperature PolySilicon بدقة QHD تعطيك معدل تحديث 60 هرتز ، تدعم تقنية دولبي Vision وتقنية HDR10 وتدعم الشاشة قلم لينوفو الذكي  Pen  لتسجيل الملاحظات.

 ويضم التابلت كاميرا  أمامية بدقة 8 ميجا بكسل،  تدعم ميزة التعرف على الوجه،  وتم تزويد الوحي ببطارية تعمل على مدى 12 ساعة بدون شحن،  كما يضم التابلت اربع سماعات من نوع جي بي ال تدعم تقنية دولبي اتموس تقدم أداء صوتي قوية بقدرة  460 هرتز .



سيتم توفيره بسعر 690 دولار 



كما يدعم لينوفو تاب يوجا تقنية الوأي فأي من الجيل السادس، ويأتي الوحي بمنفذ من نوع تايبسي لنقل البيانات والشحن ومنفذ سماعات الاذان  3.5 ومنفذ HDMI وميكرفونين، وكما يأتي التابلت بذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة  تخزين 128 جيجا بايت  او 256  جيجا بايت وسيتم توفير اللوحي في الشهر الجاري يوليو بسعر  690 دولار أمريكي. 





مميزات وخصائص تابلت لينوفو يوجا 11 





فيما يقدم اللوحي الثاني لينوفو تابلت يوجا 11 معالج من ميديا تيك التايوانية من نوع هيلو جي 90 تي، وشاشة من نوع LCD بدقة QHD  بحجم 11 انش ، وتدعم دولبي Vision وتقنية دولبي اتموس الصوتية مع اربع سماعات بالإضافة إلى ميكروفونين ، كما يدعم تابلت لينوفو يوجا 11 كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل.

 ويدعم تاب لينوفو يوجا 11 ذاكرة وصول عشوائية رام 8  جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت ، ويمتلك الجهاز بطارية تعمل على مدى 15 ساعة بدون شحن، ويضم منفذ تايبسي للشحن ونقل البيانات، وسيتم توفير تاب لينوفو يوجا 11 في شهر أغسطس القادم بسعر 320 دولار أمريكي. 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-