أخر الاخبار

شركة انتل الامريكية تكشف عن احدث معالجاتها من سلسلة xeon w 3300


شركة انتل الامريكية تكشف عن احدث معالجاتها من سلسلة xeon w 3300




شركة انتل الامريكية تكشف عن احدث معالجاتها من سلسلة xeon w 3300



بصورة مفاجئة كشفت اليوم العملاق الأمريكي في تصنيع معالجات الحواسيب العالمية شركة إنتل عن سلسلة احدث معالجتها الجديد كليا الخاص بالحواسيب الذي يحمل اسم إنتل xeon w 3300, الذي يأتي بتصميم هندسي ذكي يقدم أداء بمستويات عالية وغير مسبوقة على معالجات أخرى من حيث الأداء والأمان القوي الذي يقدمه المعالج.



تعتمد على الذكاء الاصطناعي في اداءها 



 
كما يأتي تصميم احدث معالجات إنتل هذا المعالج XeonW-3300 ليتوافق مع كافة التطبيقات والبرامج الحديثة والمتطورة والقوية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في اداءها على الحواسيب ومنها تطبيقات الوسائط والمونتاج والتطبيقات الترفيهية وغيرها من التطبيقات ذات الأداء القوي الذي تطلب العمل على مثل هذه المعالجات.




تعمل على ارتقاء كفاءة الحواسيب 





وتعتبر احدث معالجات شركة NeoX w3300 من افضل المعالجات التي تدعم بنية جديدة تماما تعمل على ارتقاء بكفاءة الحواسيب بفضل التقنيات العالي التطور التي تم تزويدها بها بهدف تعزيز العمل عليها،

 والتي تضم W-3375، وW-3365 وW-3345 وW-3335 وW-3323 وتدعم احدث هذا المعالجات ما يصل 37 نواة و75 مسار وتردد 4 جيحا هرتز ، وتدعم  احدث معالجات انتل تقنيات تعزيز التعليم الخاصة بأنتل .

 وتم تزويد هذه المعالجات بذاكرة وصول عشوائية من نوع DDR4-3200 تبدأ من 8 جيجا بايت او 16 جيجا بايت او 32 جيجا بايت او 64 جيجا بايت بسعات تخزين  تصل إلى 1 تيرابايت من نوع OPtane SSD p5800x.




تأتي بمعمارية تصنيع 10 نانو متر 





كما تدعم احدث معالجات إنتل الأمريكية معمارية تصنيع 10 نانو متر التي تقدم أداء افضل من معالجات امد AMD. وقادرة على التعامل مع كافة الاستخدامات ومنها الثقيلة من الألعاب والمونتاج والجرافكس والتصاميم وغيرها من الاستخدامات, وكشفت انتل بان هذه السلسلة من المعالجات سيتم توفيرها من اليوم لعملائها من الشركات المتخصصة في صناعة الحواسيب بمختلف أنواعها. 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-