أخر الاخبار

شركة شومي الصينية العملاقة تكشف عن احدث هواتفها الرائدة mi mix4


شركة شومي الصينية العملاقة تكشف عن احدث هواتفها الرائدة mi mix4






شركة شومي الصينية العملاقة تكشف عن احدث هواتفها الرائدة mi mix4 




كما هو متوقع من شركة شومي الصينية العملاقة التي كشفت قبل قليل عن احدث هواتفها الذكية الرائدة شومي مي ماكس 4 Mi Mix 4 الذي  يمتلك احدث الإمكانيات والعتاد، ومن ابرزها شاشة الهاتف كاملة لا يوجد بها أي ثقب أو نوتش بعد تزويد الهاتف بتقنية وضع الكاميرا الأمامية أو السلفي  تحت الشاشة.

 التي تأتي بحجم 6.7 انش منحنية من الجوانب وهي من نوع سوبر اموليد من سامسونج بدقة فل اتش دي بلس تدعم معدل تحديث 120 جيجا هرتز مع حساسية لمس حتى 480 هرتز وتدعم العديد من التقنيات الأخرى مثل تقنية HDR 10 بلس، وتقنية Dolby Vision.




تم تزويد احدث الهواتف الذكية الرائدة بأقوى معالج 888 بلس 




وتأتي شاشة احدث الهواتف الذكية الرائدة من شومي مي ماكس 4 mi Mix 4 محمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل السابع المقاوم للسقوط والكدمات،  كما يأتي مستشعر البصمة تحت الشاشة , وتدعم الكاميرا الأمامية الموضوعة تحت الشاشة بصمة التعرف على الوجه.

 وسيأتي ظهر الهاتف مصنوع من السراميك وإطار الهاتف من الألمونيوم، كما تم تزويد أحدث الهواتف الذكية الرائدة من شومي مي ماكس 4 بمعالج من نوع سناب دراجون  888 بلس من كوالكوم وهو أول هاتف يحصل على هذا المعالج الذي لم يمضي على اطلاقة الا أسابيع فقط، الذي يأتي بمعمارية تصنيع 5 نانو متر.




احدث الهواتف الرائدة شومي mi mix 4 يمتلك احدث التقنيات



ويدعم احدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة شومي مي ماكس 4 ذاكرة وصول عشوائية رام  12 جيجا بايت من نوع LDDR5 وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت او 512 جيجا بايت وواحد تيرا بايت من نوع UFS 3.1.

 ويضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.9  والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجا بيكسل واسعة الزاوية  بفتحة عدسة F/4.1 والكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4  والكاميرا الأمامية بدقة 20  ميجا بيكسل وتمتع كاميرات الهاتف بقدرات تقريب تصل إلى 50 مرة، ويمتلك احدث الهواتف الذكية الرائدة بطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة.

 


يدعم احدث الهواتف الذكية الرائدة شحن سلكي 120 واط وشحن اللاسلكي 50 واط 




تدعم الشحن السريع حتى  120 واط والشحن اللاسلكي حتى 50 واط، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم MIUI12.5.

 وتم تزويد الهاتف شبكة الاتصالات من الجيل الخامس وشريحتي اتصال بنفس الوقت  وتقنية NFC وتقنية UWB وتقنية البلوتوث 5.2 والوأي فأي من الجيل السادس وتقنية IR، وسماعات استريو وتقنية مقاومة المياه والأتربة بمعيار IP68 وتقنية تبريد جرافين. ويزن الجهاز225 جرام, وابعاد 162.6في 75.4 في 8.02. في حين لم تذكر الشركة الموعد الذي سيتم توفير الهاتف فيه او السعر الذي سياتي به  


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-