أخر الاخبار

كل ما تود معرفته عن اخر التسريبات والاخبار حول مواصفات ومزايا سلسلة جلاكسي اس 22


كل ما تود معرفته عن اخر التسريبات والاخبار حول مواصفات ومزايا سلسلة جلاكسي اس 22

 أخر التسريبات حول مواصفات جلاكسي اس 22


لم تتوقف التسريبات والمعلومات منذ عدة أشهر التي تتحدث عن المواصفات والمميزات التي ستأتي بها سلسلة احدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة سامسونج الكورية الجنوبية جلاكسي اس 22 بالرغم انه لازال يفصلنا عن موعد الكشف عنها رسميا خمسة أشهر كاملة،

 وقد وسبق وتناولنا بعض هذا التسريبات الشيقة والمتضاربة بنفس الوقت، وفي هذه التناولة سنستعرض اخر ما تم تسريبه عن المزايا والامكانيات والخدمات الجديدة التي سيتم توفيرها في سلسلة الهواتف الذكية الرائدة القادمة من سامسونج مطلع العام القادم 2022 جلاكسي اس 22.

ستاتي السلسلة بثلاثة احجام من الشاشات 


حيث تطرق المسرب الشهير tipster FrontTron على حسابة الشخصي على منصة تويتر إلى بعض التفاصيل عن المزايا والعتاد الذي ستأتي بها سلسلة احدث الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج جلاكسي اس 22 ,


 منها شاشة عرض من نوع دنميك اموليد LTPS حيث جلاكسي اس 22 العادي سيضم بشاشة بحجم 6.06 انش فيما جلاكسي اس 22 بلس سيدعم شاشة بحجم 6.55 انش من نوع دنميك اموليد LTPS.

 بينما سيأتي جلاكسي اس 22 التراء بشاشة بحجم 6.81 انش من نوع اموليد LTPS، وبحسب المسرب سيتم تزويد احدث الهواتف الذكية الرائدة القادمة جلاكسي اس 22 العادي وبلس بكاميرات خلفية ثلاثية الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزاوية فائقة والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل.

احدث الهواتف الذكية جلاكسي 22

في حين سيتم تزويد احدث الهواتف الذكية الرائدة جلاكسي اس 22 التراء بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل، 

 فيما مصادر أخرى تفيد بأنه سيتم تزويده بكاميرا بمستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل العدسة الثالثة ستكون بدقة 12 ميجا بيكسل تدعم التثبيت البصري بالليزر.


 كما ستأتي السلسلة بثلاثة أحجام من البطاريات ، البطارية الاولي بقوة 3800 ملي أمبير في الساعة وستأتي على جلاكسي اس 22 العادي والبطارية الثانية ستأتي بقوة 4600 ملي أمبير في الساعة وهي لجلاكسي اس 22 بلس . فيما البطارية الثالثة بحجم 5000 ملي أمبير في الساعة وستاتي على جلاكسي اس 22 التراء.

 ستدعم بطاقة رسوميات من AMD

وذكر المسرب على أن احدث الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة جلاكسي 22 اس ستدعم معالج رائد من سامسونج اكسنوس 2200 وبطاقة رسوميات من شركة AMD وهذا يعني بان سلسلة هواتف جلاكسي اس 22 ستقدم أداء غير مسبوق في كافة الاستخدامات،

 ومنها تتبع الأشعة وقدرات ومزايا أخرى متعددة تأتي لأول مرة على سلسلة هواتف جلاكسي اس 22.

 الا أن التسريبات والتقارير تشير تشير إلى أن سامسونج ستعاني من عدم توفير احدث الهواتف الذكية الرائدة جلاكسي اس 22 في كافة الأسواق، بسبب نقص أشباه الاتصالات نتيجة كورونا.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-