أخر الاخبار

مراجعة شاملة لمزايا وخصائص أفضل الهواتف الذكية المتوسطة من سامسونج جلاكسي M42

 

أفضل الهواتف الذكية المتوسطة من سامسونج  جلاكسي M42

أفضل الهواتف الذكية المتوسطة من سامسونج  جلاكسي M42

لدي شركة سامسونج الكورية العديد من سلسلات افضل الهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية،

 ذات الإمكانيات والقدرات الغير عادية التي تتناسب مع أسعارها ومحبي  أو هواء هذا النوع من الهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية التي تتوافق مع استخداماتهم وإمكانياتهم المادية، ومن أبرز هذه السلسلات ، 

سلسلة  هواتف سامسونج  M الذكية المتوسطة, وهنا سيتم تقديم مراجعة  تفصيلية لأحدث هاتف من هذه السلسلة،  جلاكسي ام 42 5G  لمن أراد شراء هذا الهاتف الذي  يعد من افضل واقوي الهواتف الذكية المتوسطة, لعام 2021.

مواصفات ومميزات افضل الهواتف الذكية المتوسطة 


فأفضل الهواتف الذكية المتوسطة جلاكسي M42 5G , يأتي بشاشة من نوع  سوبر اموليد وهي من افضل الشاشات دقة ووضوحا على مستوى العالم .

 التي تأتي بحجم 6.6 انش وبدقة اتش دي بلس بكثافة 265 بكسل في كل انش بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز، ويدعم الهاتف معالج متوسط من نوع سناب دراجون 750 جي ثماني النوع بتردد 2.2 جيجا هرتز وبطاقة رسوميات ادرينو 619 .

وذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا وسعة تخزين 128 جيجا بايت ورام 6 جيجا وسعة تخزين 128 جيجا بايت ورام 8 جيحا بايت وسعة تخزين 266  جيجا بايت، ويدعم الهاتف سعة تخزين خارجية عبر ذاكرة تخزين خارجية حتى واحد تيرا بايت.  

يأتي أفضل الهواتف الذكية المتوسطة بأربع كاميرات 

كما تم تزويد أفضل الهواتف الذكية المتوسطة جلاكسي ام 42 بأربع كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/18 .

والكاميرا الثانية واسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 ,والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/ 2.4 من نوع ماكرو، 

 والكاميرا الرابعة بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 للعمق وتدعم الكاميرات الخلفية فلاش . 
وكاميرا السلفي بمستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2، وتدعم أيضا فلاش أمامي، الكاميرات تستطيع التصوير بدقة 4k بمعدل 60 إطار في الثانية.    

يضم بطارية قوية بحجم 5000 ملي أمبير 

ويعمل أفضل الهواتف الذكية المتوسطة جلاكسي ام 42 بنظام التشغيل أندرويد 11, وواجهة المستخدم 3.1 .من سامسونج، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال بنفس الوقت، 

ويدعم افضل الهواتف المتوسطة جلاكسي ام 42 شبكة الاتصالات , 2G و3G و4G و5G, فيما يدعم منفذ تايبسي ومنفذ سماعات الاذان 3.5 .

وتقنية الوأي فأي الجيل الخامس  وتقنية البلوتوث الجيل الخامس، وتقنية الدفع NFC, وتأتي أبعاد الهاتف 164.4في 75.9 في 8.6 ملي،  

ويدعم بطارية بقوة 5000 في الساعة. وتم توفير الهاتف بالألوان  الأسود والرمادي. سعر الهاتف يتفاوت من دولة الى أخرى،  وبحسب الرام وسعة التخزين.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-