أخر الاخبار

مراجعة احدث ساعات هواوي الذكية Watch 4 Pro الخاصة بالأطفال وتدعم كاميرا للتصوير واتصالات الفيديو والاوامر الصوتية


هواوي تكشف عن احدث ساعاتها الذكية Watch 4 Pro






مراجعة احدث ساعات هواوي الذكية Watch 4 Pro الخاصة بالأطفال وتدعم كاميرا للتصوير واتصالات الفيديو والاوامر الصوتية 









رغم ما تمر به هواوي من عقبات وعراقيل غير مسبوقة جراء الحصار الذي تفرضه الإدارة الامريكية عليها، إلا أنها تواصل الإبداع والابتكار من خلال إطلاق المزيد من الأجهزة الإلكترونية والذكية بشتى أنواعها وقدراتها، التي تمكنها من الاستمرار في الصمود والتحدي ،رغم تراجعها عالميا إلى المركز الرابع في إنتاج وشحن الأجهزة الذكية والإلكترونية إلى الأسواق العالمية.

وفي هذا الصدد كشفت هواوي الصينية خلال الساعات الماضية عن احدث الساعات الذكية الخاصة بالأطفال التي أطلقت عليها هواوي أسم واتش 4 برو Watch 4 Pro, و تنفرد الساعة بشاشة من نوع سوبر اموليد بمقاس 1.41بوصة، بدقة 360 في 320 بكسل.







اهم الإمكانيات والمواصفات التي تأتي على احدث الساعات Watch 4 Pro











تدعم احدث الساعات الذكية الخاصة بالأطفال هواوي واتش 4 برو Watch 4 Pro اللمس المتعدد، وتزن حوالي 57.5 جرام وتمتلك حزام من السيلكوم، وتدعم تقنية البلوتوث، ومكالمات الفيديو ، وتدعم المساعد الذكي الصوتي والأوامر الصوتية، كما تدعم الساعة شبكة الاتصالات WLAN، وهي مقاومة للمياه والاتربة.


كما تم تزويد أحدث الساعات الذكية واتش 4 برو Watch 4 Pro الخاصة بالأطفال برام واحد جيجا بايت وسعة تخزين 8 جيجا بايت، وتقدم احدث الساعات الذكية تجربة رائعة مع بطارية بقوة 800 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، التي يمكن شحنها بالكامل خلال 40 دقيقة.







أقوى ما يميز احدث الساعة Watch 4 Pro تدعمها للكاميرا










افضل ما يميز ساعة واتش 4 برو Watch 4 Pro الخاصة بالأطفال أنها تدعم كاميرا تصوير بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، وبحسب هواوي سيتم توفير احدث الساعات الذكية الخاصة بالأطفال في أواخر شهر أغسطس الجاري 2021 بعدة الألوان منها الوردي والأزرق، كما سيتم توفيرها بالأسواق الصينية بسعر 155 دولار أمريكي. فيما لم تذكر هواوي الموعد الذي سيتم فيه توفير ساعة Watch 4 Pro في الأسواق العالمية.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-