أخر الاخبار

شركة سوني الياباني تعلن عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة Xperia10 lll تعرفوا على مواصفاته وسعره


شركة سوني الياباني تعلن عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة  Xperia10 lll  تعرفوا على مواصفاته وسعره




شركة سوني الياباني تعلن عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة  Xperia10 lll  تعرفوا على مواصفاته وسعره 





أعلنت شركة سوني اليابانية خلال الساعات الماضية عن احدث الهواتف الذكية المتوسطة وبشكل رسمي الذي يأتي تحت اسم أكسبيريا Xperia10 lll , ويدعم شاشة من نوع اوليد بحجم 6 انش بدقة فل اتش دي بلس 2400x1080 بلس تدعم تقنية اتش دي ار HDR10 محمية بطبقة جوريلا جلاس من الجيل السادس.

 ومعالج سناب دراجون 690 من شركة كوالكوم الامريكية ويقدم المعالج أداء جيد في الفئة المتوسطة ، يتمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيحا بايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت  أو 128 جيجا بايت، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال بنفس الوقت eSIM وSIM.





يدعم هاتف Xperia10 lll بطارية بقوة 4500 ملي امبير






كما يدعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة سوني اليابانية أكسبيريا  Xperia10 lll ببطارية بقوة 4500 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط ومقاومة المياه والغبار بمعيار IP68, إلى جانب تزويد الهاتف بالعديد من التقنيات منها البلوتوث من الجيل الخامس 5.1 والوأي فأي، NFC ومنفذ تايبسي ومنفذ 3.5 لسماعة الأذان ، وسيتم توفير الهاتف للبيع في السوق الياباني والمتاجر على الإنترنت اعتبارا من يوم من يوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من الشهر الجاري أغسطس 2021.




سيتم توفير هاتف Xperia10 lll بسعر 430 دولار






وتم دعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة سوني اكسبيريا Xperia10 lll بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة والأخيرة تأتي بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل من نوع تيليفوتو، وكاميرا السلفي أو الأمامية تأتي بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل، ويأتي مستشعر بصمة الأصابع في جنب الهاتف.

 وسيتم طرح احدث الهواتف الذكية المتوسطة من سوني Xperia10 lll بعدة ألوان منها الأبيض والأزرق والوردي والأسود، وسيتم طرح الهاتف للبيع في اليابان يوم الجمعة القادمة الموافق 23 /8/2021 بسعر 430 دولار أمريكي، إلا أن الشركة لم تحدد موعد توفر الهاتف في بقية الأسواق العالمية.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-