أخر الاخبار

إل جي LG تؤكد بانها ستعلن عن العديد من الأجهزة الذكية والإلكترونية خلال معرض CES 2021


إل جي LG تؤكد بانها ستعلن عن العديد من الأجهزة الذكية



 إل جي LG تؤكد بانها ستعلن عن العديد من الأجهزة الذكية والإلكترونية خلال معرض CES 2021 




تواصل شركة ال جي LG الكورية الجنوبية انتاج المزيد من الأجهزة الإلكترونية والذكية المختلفة والجديدة، كليا ومنها الهواتف الذكية واللوحية والحواسيب المحمولة والمكتبية الى جانب الأجهزة المنزلية او الأثاث المنزلي بكافة أنواعها , التي تقوم شركة ال جي LG  بتصنيعها حتى تستطيع مواصلة المنافسة في الأسواق العالمية من خلال هذه الأجهزة. 


حيث كشفت شركة ال جي LG , انها ستقوم بالكشف عن العديد من الأجهزة الإلكترونية والذكية المتطورة والابتكارية في مؤتمر CES 2021 ومن هذه الأجهزة الإلكترونية الأجهزة المنزلية او الأثاث المنزلي الذكي الاستهلاكي، والقابلة للتخصيص او الاختيار بحسب رغبة او طلب المستخدمين او عملاء الشركة، وتشمل الأدوات المنزلية تصاميم الديكورات والمفروشات المنزلية، 




تضم هذه الأجهزة  ثلاجات ابتكارية وغسالات وتلفزيونات 




كما تضم هذه الأجهزة الإلكترونية المنزلية الحديثة او المتطورة الثلاجات او المبردات المنزلية بمختلف أنواعها وطرازاتها InstaView وأجهزة التجميد من نوع وميكروويف وغسالات أطباق الطعام وأجهزة لتنقية المياه , وغيرها من الأجهزة الإلكترونية المنزلية التي يجب ان تتوفر في كل بيت، وقالت ال جي LG بانها قامت بتعزيز إمكانيات وقدرات الأجهزة المنزلية من خلال الاندماج بسهولة ويسر في أي بيئة بالمنزل من خلال تنوع المواد الفاخرة والألوان المتطور والسهلة الاستخدام.

 يمكن دمجها ومطابقتها حسب الطلب التي يتم توفيرها، بناء على رغم واحتياجات  واختيارات واذواق العملاء والمتعددة المهام،  مع اندماجها بشكل تناسقي مع ديكورات كل غرفة او حجرة  بالمنزل، بما يساهم في إعطاء المنزل او الغرفة المظهر الذي يتناسب مع اذواق العملاء الذين يقومون باقتناء هذه الأجهزة.  




وتتميز هذه الأجهزة بقوة ومتانة التصنيع  




ويستطيع العملاء من اختيار المظاهر المتميزة التي توفرها أجهزة إل جي LG , بمفهوم الأثاث المنزلي الراقي Furniture Concept الذي يتناسب مع كافة رغبات واحتياجات ومتطلبات عملاء شركة ال جي  LG . حيث يتم توفر هذه الأجهزة المصنوعة من مختلف المواد والتشطيبات بما في ذلك الفولاذ الستيل المقاومان للصدأ والزجاج والمعدن ومادة  فينيكس المبتكرة .

مع تقنية الطلاء المتطورة في تصميمها , التي تم تصميمها من قبل شركة آريا  إندستريال الإيطالية التي تتميز بأشكال كلاسيكية انيقة , وعصرية وتجربة مبتكرة التي سيتم عرضها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021، الذي سيقام في برشلونه منذ منتصف يناير الجاري من عام 2021.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-