أخر الاخبار

مايكروسوفت تحدد 24 يونيو 2021 للإعلان عن نظام تشغيلها الجديد ويندوز الذي سيحمل تغيرات جذرية


مايكروسوفت تحدد  24  يونيو 2021 للإعلان عن نظام تشغيلها الجديد ويندوز الذي سيحمل تغيرات جذرية




 مايكروسوفت تحدد  24  يونيو 2021 للإعلان عن نظام تشغيلها الجديد ويندوز الذي سيحمل تغيرات جذرية 



حددت شركة مايكروسوفت العملاقة الامريكية للبرمجيات والأنظمة والتطبيقات العالمية  موعد إطلاق الجيل الجديد من نظام تشغيلها العالمي الخاص بالحواسيب المحمولة والمكتبية  واللوحيات ويندوز بيوم الرابع والعشرين من يونيو الجاري 2021 الذي ستعلن عن تفاصيل النظام الجديد في حدث خاص بها,  والذي لم يعد يفصلنا عنه الا أقل من ثلاثة أسابيع فقط .

وباشرت شركة مايكروسوفت بالاستعدادات الأخيرة لتنظيم هذا الحدث الهام من خلال توزيع الدعوات على مختلف وسائل الإعلام  لحضور فعالياتها للإعلان عن النظام الذي سيشهد تغيرات تحديثات جديدة وجذرية  على نظام تشغيلها ويندوز والذي سيتم في يوم 24  من الشهر الجاري يونيو 2021.




سيحمل العديد من التغيرات والتطورات الجذرية 





وأكدت العديد من المواقع الإعلامية والتقنية على شبكة الإنترنت ومنها موقع The Verge على أن شركة مايكروسوفت تقوم بالاستعدادات الأخيرة للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالجيل الجديد من نظام التشغيل ويندوز  القادم في يوم الخميس الموافق 24   يونيو الجاري
  الذي سيستعرض فيه الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ستاتيا ناديلا ورئيس قسم المنتج الأساسي بانوس باناي في الحدث كافة المعلومات والتفاصيل عن الجيل الجديد من نظام التشغيل ويندوز والمميزات الخدمات التقنية الجديدة التي سيأتي بها نظام التشغيل الجديد ويندوز ومنها تطوير وتحسين المرئيات الرسومية .

 كما أنه من المحتمل بان يتم تغير واجهة النظام الخاصة بالمستخدم،  كذلك سيتم تغير شعار نظام التشغيل ويندوز الى جانب العديد من التغيرات الأخرى التي سنتعرف عليها يوم اطلاق النظام بشكل رسمي . 



 معززة بالذكاء الاصطناعي 



 

الجذير بالذكر ان شركة مايكروسوفت الامريكية تخلت قبل أسابيع فقط عن النسخة الخفيفة من نظام تشغيلها الحالي التي كان سيطلق عليها ويندوز10 أكس التي كانت مايكروسوفت تستهدف بها الأجهزة التي تأتي بشاشتين.
وأكدت شركة مايكروسوفت وبشكل رسمي  في بيان صحفي على نظام ويندوز 10 أكس الخفيف، لم يعد مجدي في الأسواق خلال العام الجاري 2021  منطلق  الخبرات الطويلة في هذا المجال.

وأشارت مايكروسوفت بانها  تعمل حاليا على الإسراع في  دمج  تقنيات النظام الرئيسي  داخل مكونات نظام التشغيل ويندوز الجديد ومنتجات الشركة الأخرى بحيث يكون هناك تكامل بين منتجات الشركة التقنية والإلكترونية المتطورة او الحديثة المعززة بالذكاء الاصطناعي وغيرها من البرمجيات المتطورة التي تواكب التطور التقني الهائل. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-