أخر الاخبار

شركة موتورولا تعلن عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة 20 Motorola Edge Fusion


شركة موتورولا تعلن عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة  20 Motorola Edge Fusion



شركة موتورولا تعلن عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة  20 Motorola Edge Fusion 






أعلنت شركة موتورولا العملاقة خلال الساعات الماضية عن احدث الهواتف الذكية المتوسط المدى من سلسلة هواتفها موتورولا ادج 20 Motorola Edge Fusion الذي يتميز بالعديد من المزايا والامكانيات التي تجعله من أفضل الهواتف المتوسطة، 

حيث تم تزويده بمعالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع Dimensity 800 U، ويدعم الهاتف شاشة بحجم 6.7 انش بدقة فل اتش دي بلس من نوع اوليد مع معدل تحديث 90 جيجا هرتز وتضم تقنية HDR10.




يمتلك احدث الهواتف الذكية كاميرا رئيسية بدقة 108



 

كما يضم احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة موتورولا Edge 20 Fusion، ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل واسعة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، والكاميرات تقدم أداء جيد في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديوهات بجودة عالية. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11. 



يبدا سعر احدث الهواتف الذكية المتوسطة  310 دولار امريكي 





فيما تم تزويد  احدث الهواتف الذكية المتوسطة موتورولا Edge 20 Fusion بذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت، وبطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 30 واط، ويدعم الجهاز العديد من التقنيات منها الراديو بلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي  ومنفذ تايبسي .

 وسيتم توفير الهاتف في البداية بالهند اعتبارا من اليوم الثامن عشر من الشهر الجاري أغسطس 2021 بسعر 310 دولار وسيختلف السعر من دولة الى أخرى. 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-