أخر الاخبار

شركة ريلمي تكشف عن احدث هواتفها الذكية الرخيصة الثمن واليك مواصفاته


شركة ريلمي تكشف عن احدث هواتفها الذكية الرخيصة الثمن


شركة ريلمي تكشف عن احدث هواتفها الذكية الرخيصة الثمن واليك مواصفاته



تعد شركة ريلمي الصينية واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية المتوسطة الصاعدة بقوة على مستوى الأسواق العالمية فالشركة تحاول وبقوة بالحاق بركب الشركات العملاقة في تصنيع وبيع الهواتف الذكية ، مثل هواوي وسامسونج وابل وشومي وغيرها من الشركات التي حققت إنجازات كبيرة في تصنيع وبيع الهواتف الذكية الذي يزداد الطلب عليها يوم بعد وذلك لما تمتع به من مميزات ذكية ورائعة تلبي احتياجات المستهلكين لهذه الهواتف التي تعد ثورة عالمية في مجال التكنولوجيا والتقنية الحديثة وخاصة مع دخول شبكات اتصالات الجيل 5G  في الخدمة في معظم الدولة المتقدمة  مثل الصين واليابان والدول الأوروبية وبعض الدولة العربية وذلك لما وصل اليه هذا الجيل الجديدة من الاتصالات  من متقدم وسرعة عالية في نقل البيانات والتنزيل وغيرها من المميزات الغير مسبوقة .


  يبدأ بسعر من 100دولار امريكي



لهذا نرى معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية تتنافس على ادخال هذا الجيل الجديد من اتصالات الانترنت، ومنها شركة ريلمي التي اطلقت العديد مت الهواتف الداعمة هذا الشبكات من الاتصال ، و اليوم كشفت ريلمي رسميا عن احدث هواتفها الذكية الأقل مميزات ومواصفات من الهواتف المتوسطة ، والذي  سعرة  يبدأ من 100دولار امريكي. 


يأتي بسعر 100 دولار امريكي 


ويأتي  هاتف ريلمي الجديد الذكي  والرخيصة الثمن  تحت اسم  ريلمي C11 و الذي يأتي بسعر 100 دولار امريكي فقط، وتهدف شركة ريلمي من اطلاق هذا الهاتف منافسة شركة شومي واونور وشومي، في هذه الفئة ، فهاتف ريلمي C11 تم تزويده بمواصفات ومميزات تتوافق  او تتناسب مع فئته السعرية، فهوة  يأتي مع رام 2 جيجا بايت و32 جيجا سعة تخزين داخلية. كما ان  الهاتف يأتي بتصميم مقبول و تم بتزويده بشاشة كبيرة من نوع IPS  بحجم. 6.5 انش بدقة HD+ ، كما تم تزويد الهاتف بكاميرتين   خلفيات  الأساسية بمستشعر 13 ميجا بكسل التي تدعم. التصوير الليلي والثانية بمستشعر بدفة 2 ميجا بكسل، وتأتي الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجا بكسل وهي مصممة على شكل قطرة المياه في الجهة العليا من الشاشة، فيما تم تزويد الهاتف بمعالج من نوع Helio G35. 



يتميز ببطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة


فيما يدعم الهاتف بطارية ضخمة بقوة 5000 ملي امبير في الساعة ، ونظام التشغيل الأخير من شركة جوجل اند رويد 10, يدعم بلوتوث 5  وواجهة ريلمي UI, ويدعم هاتف C11 مستشعر بصمة الاصابيع وميزة فتح قفل الهاتف من خلال التعرف على الوجه ، ولا يدعم الهاتف الشحن السريع للبطارية الا ان البطارية تقدم شحن عادي بقوة 10 واط فقط وهي مقبولة مع فئة الهاتف الرخيص الثمن، ويقدم هاتف C11 أداء مقبول يتناسب مع شرائح المستخدمين من ذوي الدخل المتدني ، الذي لا يستطيعوا اقتناء الهواتف ذات المواصفات المتوسطة او الرائدة. فيما لم اذكر الشركة الألوان التي سياتي بها الهاتف او الموعد الذي سيتم توفيره في الأسواق.




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-