أخر الاخبار

مراجعة مزايا وخصائص وتقنيات وسعر تأبلت هواوي ميت باد برو الجديد كليا

مراجعة مزايا وخصائص وتقنيات وسعر تأبلت هواوي ميت باد برو الجديد كليا






 مراجعة مزايا وخصائص وتقنيات وسعر تأبلت هواوي ميت باد برو الجديد كليا



بدأ العملاق الصيني شركة هواوي بتوفير احدث لوحياتها الذكية الذي كشفت عنه في مطلع الشهر الجاري يونيو 2021 الذي يعد من لوحيات الذكية الجديدة وهو هواوي ميت باد برو في بعض الدول والذي يأتي اول تأبلت يعمل بنظام التشغيل الجديد هارموني او اس الإصدار الثاني الخاص بهواوي نفسها . 

ويحمل العديد من المزايا والخصائص والامكانيات والخدمات والتقنيات الجديدة والحديثة ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة كاملة لكافة هذه المزايا والخصائص والخدمات الجديدة التي  يقدمها هذا التابلت العملاق الى جانب السعر الذي تم طرحة به, 

 ومنها تم تزويد الوحي بمعالج هواوي كيرين 9000 بمعمارية تصنيع 5 نانو متر يدعم شبكة الاتصالات الجديدة 5G, ويضم الجهاز شاشة من نوع اوليد بحجم 12.6 بدقة 2k  تشغل 91% من واجهة التابلت.




يدعم أفضل تأبلت ميت باد برو القلم الذكي 



فيما تم تزويد لوحي هواوي ميت باد برو ببطارية ضخمة بقوة 10050 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 40 واط وتدعم الشحن اللاسلكي والعكسي ، كما تدعم شاشة تأبلت هواوي الجيل الثاني القلم الذكي الخاص بهواوي .M-Pencil، ويدعم التابلت هواوي ميت باد برو توصيلة بلوحة بمفاتيح مغناطيسيا.

 ويأتي الوحي بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او  256  جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت، ويدعم توسيع التخزين الخارجي عن طريق ذاكرة خارجية،  وتم تزويد الجهاز بالعديد من التقنيات المتطورة ومنها وأي فأي الأحدث من الجيل السادس وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس وتقنية NFC الخاصة بالتسوق وتقنية تحديد المواقع  GPC.




تزويد التابلت بثلاث كاميرات خلفية 




كما يقدم تأبلت هواوي ميت باد برو الجديد تجربة صوتية رائعة يعود ذلك إلى الميكروفونات التي تم تزويد الجهاز بها والبالغة أربعة ميكروفونات، مع ميزة إلغاء الضوضاء تلقائيا والتركيز على صوت المستخدم من خلال الذكاء الاصطناعي، ويضم التابلت  8 سماعات صوتية.

 ويمتلك الوحي ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا الثانية من نوع التراء وايت بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة من نوع 3D للعمق، والكاميرا السلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، وتقدم الكاميرات تجربة جيدة لإجراء مكالمات الفيديو والاجتماعات والاتصالات العادية، وبدأ توفير التابلت في بعض الأسواق بسعر يبدأ من 890 دولار أمريكي ويأتي الوحي بعدة ألوان منها الأسود والأخضر  و الزيتوني. 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-