https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مراجعة احدث معالج كوالكم الخاص بالهواتف الاقتصادية سناب دراجون 678
📁 آخر الأخبار

مراجعة احدث معالج كوالكم الخاص بالهواتف الاقتصادية سناب دراجون 678

 



مراجعة احدث معالج  كوالكم  الخاص بالهواتف الاقتصادية سناب دراجون 678




مراجعة احدث معالج  كوالكم  الخاص بالهواتف الاقتصادية سناب دراجون 678 






شركة كوالكم الامريكية واحدة من اهم واكبر الشركات العالمية المصنعة لمعالجات الهواتف الذكية على مستوى العالم، وتعد معالجاتها من افضل واقوى المعالجات على الإطلاق وذلك لما تتميز به هذه المعالجات من قوة الأداء والحد من استهلاك الطاقة، وذلك يعود الى تزويدها بالعديد من التقنيات والامكانيات الحديثة والمتطورة وخاصة  الذكاء الاصطناعي وتقنية معمارية التصنيع التي تساعد على الحد استهلاك البطارية.


كما ان الشركة تقوم من وقت الى اخر بإنتاج المزيد من هذه المعالجات المتطورة التي تدعم  شبكات الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس وأنظمة التشغيل والمتوافق مع مختلف الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والخفيفة، 

ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن احدث ما أصدرته شركة كوالكم من معالج سناب دراجون الخاص بالهواتف الذكية الخفيفة المواصفات والمميزات وهو معالج سناب دراجون 678.



 




المعالج  الاقتصادي الجديد  يقدم  أداء جيد  في فئته  






حيث كشفت شركة كوالكم الامريكية خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي عن احدث معالجاتها سناب دراجون 678 المخصص للهواتف واللوحيات الذكية الخفيفة المواصفات والمميزات، وأكدت شركة كوالكم بان معالجها الجديد سناب دراجون  678  يأتي بمواصفات ومميزات متطورة عن النسخة السابقة سناب دراجون  675.


 حيث تم تزويده بالعديد من التقنيات الأكثر تطورا كونه  يقدم أداء أفضل من الجيل السابق وخاصة رفع قدراته في التصوير وتسجيل الفيديو، وأشارت كوالكم بأن معالج سناب دراجون 678 الجديد يوفر إمكانيات متطورة للهواتف الذكية في عدة مجالات منها الترفيه اليومي للمستخدم من خلال السرعات الفائقة التي يقدمها المعالج عبر الاتصالات، والحد من استهلاك البطارية.  


 






يدعم المعالج إمكانية التصوير الفيديوهات بدقة 4k 






وذكرت شركة كوالكم الامريكية إن معالج سناب دراجون 678 يقدم أداء قوي جدا مقارنة مع المعالج السابق من نفس الفئة بعد تزويده بالعديد من التحسينات والتطورات منها السرعة الفائقة التي يتمتع بها المعالج وتصل إلى 460 kryo , والى 2.2 جيجا هرتز بالإضافة الى زيادة أداء وحدة معالجة الرسوميات ادرينو الى 612.


 كما يدعم معالج سناب دراجون 678 القدرات الديناميكي للتصوير الفوتوغرافي  وتسجيل الفيديو من خلال وحدة Qualcomm Spectra 250L ISP التي تدعم صور الكاميرات الثلاثية بدقة تصل إلى 48 ميجا بكسل، وميزات، Portrait Mode، وميزة  Low Light Capture، و ميزة Laser Autofocus،  ويستطيع  المستخدمين تسجيل الفيديو بدقة 4K مع ميزات التسجيل بالحركة البطيئة، والتكبير البصري بمعدل 5x، والوضع الرأسي، بالإضافة إلى دعم الكاميرا الأمامية المزدوجة حتى دقة 16 ميجا بكسل.






يمكن  للمعالج  تدعم تحميل بسرعة 600 ميجا في الثانية 






وفي مجال الترفيه يقدم المعالج الجديد سناب دراجون أداء أفضل من خلال محركات الألعاب مثل ميزة Unity، و Messiah، و وميزة  NeoX، وميزة  Unreal Engine 4، ويضم معالج سناب دراجون 678  مودم إكس12 إل تي إي) Snapdragon X12 LTE الذي يعطي المستخدم  سرعات تنزيل او تحميل فائقة السرعة بالإضافة إلى استجابة سريعة.

 الى جانب أن المودم يدعم تنزيل بسرعة 600 ميجابايت في الثانية، ولم تذكر الشركة تقنية معمارية التصنيع التي  جاء بها المعالج او دعم المعالج لشبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G.



تعليقات