أخر الاخبار

مراجعة مميزات وسعر احدث هواتف شركة أوبو الذكية المتوسطة رينو 5 برو بلس


مراجعة مميزات وسعر احدث هواتف شركة  أوبو الذكية المتوسطة  رينو 5  برو بلس



مراجعة مميزات وسعر احدث هواتف شركة  أوبو الذكية المتوسطة  رينو 5  برو بلس 




شركة أوبو هي واحدة  من اهم  الشركات الصينية الصاعدة بقوة في تصنيع وبيع الهواتف الذكية المختلفة الفئات المتوسطة والخفيفة المواصفات والمميزات حتى استطاعت من خلالها تتمتع بمكانة كبيرة في الأسواق العالمية  في مجال الهواتف الذكية ذات الأسعار التنافسية التي جعلتها في  متناول جميع شرائح المجتمع حول العالم، ولهذا تواصل شركة أوبو انتاج المزيد من هذه الهواتف الذكية بمختلف المواصفات والمميزات  بهدف المحافظة على  مكانتها او حصتها  السوقية العالمية.

 وفي هذا الإطار كشفت  شركة أوبو مؤخرا عن احدث هواتفها الجديدة الذي يأتي بمواصفات فوق المتوسطة ويطلق على  اسم أوبو رينو 5 برو بلس الذي تم توفيره الأسواق مؤخرا بسعر 620 دولار.  




ويدعم احدث الهواتف الذكية رينو 5 برو بلس معالج سناب دراجون 865 



و تأتي مواصفات ومميزات هاتف أوبو رينو  5 برو بلس  الذكي القادم مستفزة للشركات المصنعة للهواتف الذكية المتوسطة الأخرى، نتيجة المواصفات والمميزات التي سياتي بها الهاتف التي وستكون اعلى من فئة الهواتف الذكية المتوسطة من حيث المواصفات والمميزات،

 كون الهاتف سياتي مع معالج سناب دراجون  865  من شركة كوالكم الامريكية وهو من المعالجات القوية جدا الذي جاء على الهواتف الرائدة في عام 2019, وبطاقة رسوميات ادرينو 650  هذا الى جانب دعم الهاتف بشاشة منحنية من سامسونج سوبر اموليد بحجم 6.55 انش وبدقة فل اتش دي 1080 في 2400 بكسل بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز وهذه المعدل من التحديث للشاشة يجعل الهاتف قريب الى الهواتف الرائدة كما ستاتي الشاشة بسطوع 800 نت او شمعة وتدعم تقنية HDR10. 




سياتي احدث الهواتف بأربع كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل 




وتشير التقارير الى ان هاتف أوبو رينو 5 برو بلس سيتم تزويده بمستشعر كاميرا من شركة سوني اليابانية من نوع سوني IMX 766 بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وكاميرا ثانية بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل واسعة او عريضة  الزاوية بفتحة عدسة F/2.2 .

 في حين تأتي الكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل للتقريب من نوع  تيلي فوتو  بفتحة عدسة F/2.4 والكاميرا رابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق فتحة عدسة F/2.4  فيما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل، كما يأتي احدث هواتف اوبو رينو 5 برو بلس الهاتف ببطارية بقوة 4500  ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط.




 

تم توفير احدث الهواتف الذكية المتوسطة بسعر 620 دولار 




فيما تم تزويد احدث هواتف شركة اوبو رينو 5 برو بلس  بذاكرة  وصول العشوائية الرام 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بات, ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة المستخدم coloros11.1. وتم تزويد احدث هواتف اوبو رينو5 برو بلس بالعديد من التقنيات منها مستشعر بصمة الأصابع مدمج تحت الشاشة, وتقنية الوأي فأي 5.2 وتقنية GPS وتقنية NFC. وتم توفير الهاتف في الأسواق بسعر 620 دولار امريكي.     



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-