📁 آخر الأخبار

مراجعة مزايا وأسعار احدث حواسيب شركة انتل الامريكية المكتبية المخصصة للألعاب


مراجعة مزايا وأسعار  احدث حواسيب شركة انتل الامريكية المكتبية المخصصة للألعاب





مراجعة مزايا وأسعار احدث حواسيب شركة انتل الامريكية المكتبية المخصصة للألعاب










بعد انتظار طويل من قبل عشاق شركة إنتل الأمريكية كشفت أخيرا عن احدث حواسيبها المكتبية الصغيرة والمخصص للألعاب، التي تطلق عليها الأسم الرمزي Beast Canyon وهي نسخة مطورة من نفس الجهاز الذي تم إطلاقه العام الماضي 2020 , كما تطلق إنتل على هذه الأجهزة الأسم المختصر NUC Next الحوسبة، وتم تزويد الحاسوب بمزايا وامكانيات قوية جدا على الرغم من حجمة الصغير.





يدعم الحاسوب المخصصة للألعاب إمكانية تغير وترقية القطع الداخلية








ويأتي الحاسوب بمقاسات 357x189x120 ملي متر، كما يدعم الحاسوب قابلية تغيير كافة القطع والمكونات الداخلة للحاسوب من لوحة الام وذاكرة الوصول العشوائية الرام وسعة التخزين وترقيتها إلى الاحدث، وهي من افضل المزايا التي يتمتع بها حاسوب إنتل Beast Canyon على مستوى حواسيب الشركات الأخرى.






الحاسوب بنسختيه يدعم معالج من الجيل الحادي عشر







وأكدت شركة إنتل على أن احدث حاسوبها المصغرة NUC11 Extreme يدعم احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا والتقنيات في مجال الحواسيب المكتبية، الذي يأتي بنسختين مختلفة النسخة الأولى تأتي تحت اسم NUC11BTMi7، تدعم معالج من الجيل الحادي عشر من نوع كور i7 11700B والنسخة الثانية تحمل أسم NUC11BTMi9 وتم تزويدها بمعالج من نوع كور Core i9 11900KB .


وتعتبر النسخة الثانية هي الأعلى مواصفات ومميزات عن النسخة الأولى التي تأتي بمعالج من كور i7, وتقدم معالجات النسختين من الحواسيب ثمانية انوية و12 مسار وهي من مميزات الجيل الحادي عشر، وتأتي بمعمارية تصنيع Rocket Lake،






المستخدم متروك له حرية اختيار الرام والسعة التخزينية للحاسوب الخاص بالألعاب






وتدعم النسختين من الحواسيب بطارية بقوة 650 واط من نوع Plus 80 جولد، وتركت شركة إنتل للمستخدمين اختيار ذاكرة الوصول العشوائية الرام والسعة التخزينية للحاسوب , بأنفسهم بحيث يختار كل مستخدم ما يناسبه من رام وسعة تخزين وهذه الميزة الثانية الغير مسبوقة التي تتميز بها هذه الحواسيب الحديثة.


كما يستطيع المستخدمين تركيب أيضا بطاقة رسوميات خارجية إضافة على حواسيبهم، وتدعم الحواسيب ذاكرة وصول عشوائية رام حتى 64 جيجا بايت وتدعم الحواسيب العديد من التقنيات منها البلوتوث 5.2 والوأي فأي من الجيل السادس، يعطيك اتصال بالإنترنت 2.5 جيجا بايت.


أسعار الحاسوب المخصصة للألعاب بنسختيه



وتم تزويد الحواسيب بمنفذ HDMI 2.0b وثلاثة منافذ من نوع USB 3.1، وسيتم توفير الحواسيب بسعر يبدأ من 1150 دولار أمريكي للنسخة الأولى، والنسخة الثانية تأتي بسعر 1350 دولار أمريكي.
تعليقات