أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر احدث حواسيب لينوفو المحمولة ThinkPad X1 Nano الذي وصل بالخليج



مراجعة مواصفات وسعر احدث حواسيب لينوفو المحمولة  ThinkPad X1 Nano الذي وصل بالخليج





مراجعة مواصفات وسعر احدث حواسيب لينوفو المحمولة  ThinkPad X1 Nano الذي وصل بالخليج 





بدأت شركة لينوفو الصينية المتخصصة في تصنيع الحواسيب المحمولة بتوفير احدث حواسيبها المحمولة  ThinkPad X1 Nano في دول الخليج اعتبارا من يومنا هذا الخميس الموافق العاشر من يونيو الجاري 2021 الذي يضم العديد من المواصفات والمميزات القوية والخفيف الوزن, والذي تم تزويده بمعالج من شركة انتل الامريكية من الجيل الحادي عشر من نوع كور والذي يقدم أداء قوي جدا في مختلف الاستخدامات الى جانب الحد من استهلاك الطاقة.




يجد فيه المستخدم حاجته 





وأكد المدير التنفيذي لشركة لينوفو في الشرق الأوسط وشرق افريقيا محمد هليلي على ان شركة لينوفو تعمل بكل طاقتها وامكانياتها لتوفير افضل ما لديها من الأجهزة الإلكترونية المزودة بأحدث التقنيات التي يجد فيها المستخدمين ضالتهم في توفر احتياجاتهم ومن هذه الأجهزة الحواسيب المحمولة  التي تمكنهم أيضا من الاتصال بشكل آمن في أي وقت ومكان , وها نحن  اليوم نوفر للأسواق العربية وخاصة الخليجية احد افضل واقوي واحدث الحواسيب المحمولة  انه ThinkPad X1 Nano المزود بأحدث التقنيات والعتاد.




يأتي الحاسوب بمعالج من الجيل الحادي عشر







ويضم حاسوب شركة لينوفو ThinkPad X1 Nano الذي يعد من احدث الحواسيب المحمولة على مستوى العالم شاشة بحجم 13 انش وبدقة تو كي 2k وبحواف صغيرة جدا بارتفاع 16.10. كما تم تزويد الحاسوب بتقنية  دولبي فيجن وتقنية  اتموس,  مع أربعة ميكروفونات للصوت  بالاضافة الى عرض فيديوهات بزاوية عرض 360 درجة ويدعم الحاسوب أحدث  تقنية الوأي فأي 6 وشبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G, 


والحاسوب يأتي بمعالج من الجيل الحادي عشر من شركة انتل الامريكية الذي يعد من احدث المعالجات لعام 2021 من نوع كورi7  وبطاقة رسوميات من انتل أيضا من نوع   Iris Xe ويدعم الحاسوب ذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت من نوع SSD .




 

الحاسوب مزود بأحدث تقنيات الآمان 




فيما تم تزويد حاسوب لينوفو ThinkPad  X1 Nano بالعديد من وسائل  الأمان والحماية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتقنيات الحيوية ومنها التعرف على الصوت ومعرفة التواجد البشري الذي يمكن المستخدم من فتح وقفل الحاسوب بدون لمس الحاسوب. هذا بالاضافة الى مستشعر بصمة الأصابع . كما يعمل الحاسوب بنظام التشغيل ويندوز 10 برو, وتم صناعة جسم الحاسوب من الياف الكربون والجزء السفلي من الحاسوب مصنوع من  المغنيسيوم,


ويبدأ سعر الحاسوب من 1540 دولار امريكي



وأشارت شركة لينوفو بان احدث حواسيبها المحمولة ThinkPad  X1 Nano أجريت علية  اكثر من 220 فحص للتأكد من جودة التصنيع  واختبار منظومة التشغيل الخاصة بقياس عمل الحاسوب في الظروف القاسية , وتم توفير الحاسوب بدول الخليج بسعر 1540 دولار امريكي. 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-