أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وامكانيات وسعر وعيوب حاسوب شركة أسوس المحمول ASUS ROG Flow X13

مراجعة مواصفات وامكانيات وسعر وعيوب حاسوب شركة اسوس المحمول ASUS ROG Flow X13




مراجعة مواصفات وامكانيات وسعر وعيوب حاسوب شركة اسوس المحمول ASUS ROG Flow X13







شهدت الحواسيب المحمولة تطورا واسعا وفي مختلف المجالات التكنولوجية والتقنية وتنوعت في تخصصاتها ومهمها التي تؤديها أثناء الاستخدام الثقيل أو الخفيف، والكثير من المستخدمين وجدوا أنفسهم في حيرة من أمرهم في اختيار الحاسوب أو الاب توب الذي يتناسب مع احتياجاتهم لكثرة هذه الأجهزة في الأسواق.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم مراجعة كاملة لأحدث الحواسيب المحمولة والمخصص للألعاب ، والذي تم توفيره مؤخرا في مختلف الأسواق العالمية ومنها العربية، فالحاسوب يأتي من شركة أسوس التايوانية ASUS ROG Flow X13 يقدم تصميم جميل وأنيق و احدث المواصفات والمميزات، حيث يدعم معالج من شركة AMD, 5900 HS بتردد 3.1 جيجا هرتز ثماني النوى، ورام 16 جيجابايت أو 32 جيجا بايت.




يتميز احدث الحواسيب بكرت شاشة خارجي بحجم 4 جيجا





كما يدعم افضل الحواسيب المحمولة من شركة إسوس ASUS ROG Flow X13 سعة تخزين داخلية واحد تيرا بايت من نوع SSD ويدعم الحاسوب العديد من التقنيات منها كارت شاشة من نوع نيفيديا جي تي أكس 1650,وكرت شاشة خارجية بحجم 4 جيجا بايت والوأي فأي من الجيل السادس والبلوتوث 5.1, وبطارية بقوة 62 واط ويزن الحاسوب حاولي 1.3 كيلو جرام.


 
احدث الحواسيب يدعم كافة المنافذ



فيما تأتي شاشة حاسوب بحجم 13.1 بوصة بدقة 2400x3840، بكسل تعمل باللمس بمعدل تحديث 120 والنسخة الثانية من الحاسوب بمعدل تحديث 60 هرتز، وتم تزويد اللاب توب بجميع المنافذ الخاصة بإدخال وإخراج البيانات ومنها منفذ يو اس بي 3.2 ومنفذ تايبسي وزر الطاقة الذي مدمج معه مستشعر البصمة، ويدعم قارئ بصمة الوجه، إلى جانب العديد من المنافذ الأخرى.



يضم احدث الحواسيب ROGFlowX13  قابل للتحول 





فيما تم تزويد احدث حاسوب أسوس بلوحة مفاتيح ROGFlowX13 وسهلة الاستخدام ومريح بإضاءة خلفية، وجسم الحاسوب مصنوع من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم، ويتمتع الحاسوب بنظام تبريد قوي جدا المتمثل في فتحات التهوية الموزعة على جوانب الحاسوب إلى جانب  مراوح التبريد المزود بها الحاسوب، كما يتميز الاب توب بتقنية عرض الشاشة بزاوية 360 درجة، وتحويل الحاسوب إلى لوحي أو تابلت، ويدعم الجهاز كاميرا أمامية بدقة 720 ميجا بيكسل.



احدث الحواسيب يدعم القلم الذكي 





 ويدعم احدث الحاسوب من شركة إسوس ROGFlowX13  القلم الذكي الذي تستطيع من خلاله كتابة الملاحظات والرسم، والحواسيب يعمل بنظام التشغيل ويندوز10 هوم، بالاضافة الى العديد من البرامج المثبتة بشكل مسبق على الحاسوب كما تقدم إسوس ضمانه على الجهاز لمدة عامين من أي خلال فني أو مصنعي، طبعا الحاسوب يقدم أداء قوي جدا في كافة الاستخدامات اليومية وخاصة المونتاج الجرافيكس والتصميم والألعاب وغيرها من الاستخدامات الثقيلة أو العادية.


عيوب احدث الحواسيب ROGFlowX13 




ومن عيون احدث الحواسيب المحمولة من شركة إسوس التايوانية ROGFlowX13 أن بطارية الجهاز لا تعمل الا ساعتين اثناء الألعاب وخمس ساعات أثناء الاستخدام العادي ، كذلك ثمن الحاسوب غالي جدا حيث يصل سعرة إلى 1900 دولار أمريكي والحاسوب متوفر في معظم الأسواق العالمية.






 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-