أخر الاخبار

تطبيق تليجرام الروسي يرفع اتصال مكالمات الفيديو من 30 شخص الى 1000 شخص لنظام التشغيل اندرويد والايفون


تطبيق تليجرام الروسي يرفع اتصال مكالمات الفيديو من 30 شخص الى 1000 شخص لنظام التشغيل اندرويد والايفون




 تطبيق تليجرام الروسي يرفع اتصال مكالمات الفيديو من 30 شخص الى 1000 شخص لنظام التشغيل اندرويد والايفون 




يعد التطبيق الاجتماعي الروسي الشهير تليجرام، ثاني تطبيق على مستوى العالم للتراسل الفوري، بعد تطبيق واتس اب التابع لشركة فيس بوك الأمريكية، وتطبيق تيلجرام يقدم العديد من الخدمات الاجتماعي الغير، متوفرة في الكثير من التطبيقات الأخرى،  بما فيه واتس اب.

 ومنها التشفير العالي للرسائل وأنشاء قنوات أو مجموعات وخدمة حذف الرسائل أو الدردشة فوريا بعد قرأتها من المتلقي والمكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو وغيرها الكثير من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق، وآخر وهذه  الخدمات الجديدة اضافها أو وسعها تطبيق تليجرام هي خدمة رفع  مستوى مكالمات الفيديو إلى 1000 شخص في نفس الوقت.



يرفع الاتصال الفيديو من 30 شخص الى 1000 شخص 



هذه بالإضافة إلى التحديث الجديد أو التوسعة الجديدة التي أطلقها تطبيق تليجرام الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أصبح متاح لجميع مستخدمي نظام التشغيل أندرويد بكافة دول العالم، ويمكن للمستخدمين تنزيله من متجر جوجل بلاي.

 كما أن التحديث متاح أيضا لنظام التشغيل ايفون ويستطيع المستخدمين تنزيله أيضا من متجر إبل، ويتكون التحديث الجديد من زيادة  الحد المسموح به للاتصال الفيديو من 30 شخص إلى 1000 شخص وهذه زيادة كبيرة جدا وغير مسبوق في مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

 وأشار عدد من المحللين والتقنيين إلى تطبيق تليجرام يسعى بكل إمكانيات والوسائل والطرق لمنافسة تطبيق واتس اب الامريكية الشهير وخاصة بعد ان أصبح  تليجرام يحتل المركز الثاني عالميا. 




تتيح للمستخدم تسريع تشغيل مقاطع الفيديو 




وأكدت إدارة تطبيق تيليجرام على أنها ستواصل العمل على تحديث وتطوير تطبيق تيلجرام وإضافة المزيد من الخدمات الجديدة عليه، مشيرة إلى أن التطبيق يتيح حاليا للمستخدمين، تكبير وتصغير مقاطع الفيديو أو تقديمها أو تأخيرها أو مشاهدة لقطات معينة منها. 

كما يدعم التطبيق مشاركة الشاشة ومشاركة الصوت ، وهذه الخدمات مفيدة للمستخدمين في إعادة التوجيه أو الشرح، فيما تم إجراء تغيرات على التشغيل العادي لمقاطع الفيديو التي تمكنك من التحكم بسرعة تشغيل هذه المقاطع من التشغيل العادي إلى التشغيل السريع والعكس ، بينما عمل تغيرات وإضافات  جديدة على الملصقات والرموز  التعبيرية في شاشة القفل وما إلى ذلك. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-