أخر الاخبار

تستعد سامسونج للإعلان عن احدث سماعاتها اللاسلكية الجديدة للأذان جلاكسي Buds 2 أبرز ما تم تسربيه من مواصفاتها


تستعد سامسونج للإعلان عن احدث سماعاتها اللاسلكية الجديدة للأذان جلاكسي Buds 2  أبرز ما تم تسربيه من مواصفاتها

تستعد سامسونج للإعلان عن احدث سماعاتها اللاسلكية الجديدة للأذان جلاكسي 
Buds 2
  أبرز ما تم تسربيه عنها 





تجري شركة سامسونج الكورية الجنوبية استعداداتها الأخيرة لإطلاق احدث سماعاتها الجديدة اللاسلكية للأذان في شهر أغسطس القادم من العام الجاري 2021 والتي  يأتي تحت اسم جلاكسي Buds2 .
 حيث تم تسريب العديد من المعلومات عن السماعة ومنها  الصور الحقيقية للسماعة التي تم من خلالها تأكيد التصميم النهائي والأنيق لسماعة جلاكسي Buds2  للأذان والتي حصلت على شهادة FCC قبل أيام فقط وهذا يعني بأن السماعة جاهزة للإعلان عنها، 

ويأتي تصميم السماعة على  شكل دائري وهي شبيه إلى حد  كبير من الجيل السابق من السماعة جلاكسي Buds  برو.





ستأتي سماعة الاذان بالعديد من الألوان 






وتم تزويد احدث سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من سامسونج جلاكسي Buds2 بالعديد من الألوان منها الأخضر والأسود والأبيض والأرجواني حيث تظهر الألوان السماعة على شكل علبة السماعة الخارجي، وبحسب التسريبات فان السماعة ستأتي بميكرفونين ، وتقنية الكشف عن التآكل الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء ووصلات سلكية للشحن السماعة من نوع بوجو.

 كما سيتم تزويد السماعة بتقنية البلوتوث من الجيل الخامس  وتقنية ترميز aac وترميز sbc وتقنية ssc , بالإضافة الى أنه سيتم تزويد سماعة الاذان اللاسلكية الجديدة من سامسونج جلاكسي Buds2 بنظام صوتي من نوع AKG ، إلى جانب العديد من أدوات التحكم السعوية جميعها تعمل باللمس ، وتقنية الشحن اللاسلكي. 




من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في أغسطس 






وبحسب التسريبات والاخبار فان سماعة سامسونج جلاكسي Buds2  لن يتم تزويدها بتقنية إلغاء أو عزل الضوضاء بعكس الجيل السابق الذي يأتي بهذه التقنية، كما ستاتي سماعة جلاكسي Buds2 ببطارية أصغر من الجيل السابق من نفس سلسلة السماعة، وتدعم السماعة تطبيق مرفق للسماعة للتحكم بملفات الصوت أو الموسيقي.

 هذا إلى جانب العديد من المميزات والخصائص الأخرى التي تحملها الساعة ولم تذكرها التسريبات ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن السماعة في شهر أغسطس القادم مع هواتف سامسونج القابلة للطي  الجديدة جلاكسي زد فولد 3 وجلاكسي زد فليب 3 .
 

 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-