📁 آخر الأخبار

سامسونج تطلق احدث هواتفها الذكية المتوسطة جلاكسي A22 5G بمواصفات وعتاد داخلي قوي


سامسونج تطلق احدث هواتفها الذكية المتوسطة جلاكسي A22  5G بمواصفات وعتاد داخلي قوي



سامسونج تطلق احدث هواتفها الذكية المتوسطة جلاكسي A22  5G بمواصفات وعتاد داخلي قوي 







اطلقت شركة  سامسونج اليوم احدث وأفضل هواتفها المتوسطة الذي يأتي تحت اسم جلاكسي A22 5G الذي و يقدم إمكانيات وعتاد قوي في فئته السعرية، 
حيث يضم  شاشة من نوع LCD بحجم 6.6 انش بدقة فل اتش دي بلس، ويدعم هاتف جلاكسي ايه 22 5G معالج من ميدياتيك التايوانية من نوع Dimensity 700 ثماني النوي بتردد 2.2 جيجا هرتز .
وتم تزويد احدث هواتف سامسونج جلاكسي A22 5G بنظام صوتي من نوع دولبي أتموس الذي يعد من افضل الأنظمة الصوتية للهواتف الذكية على الاطلاق, كما يأتي مستشعر بصمة الأصابع في جانب الهاتف ,
 فيما يدعم احدث هواتف سامسونج الذكية المتوسطة جلاكسي اية 22  5G  عدة خيارات من ذاكرة الوصول العشوائية الرام والسعات التخزينية  الداخلية منها 4 جيجا بايت رام  و6  جيجا بايت رام و8 جيجا بايت رام وسعة تخزينه 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت.




يدعم احدث هواتف سامسونج الذكية المتوسطة بطارية قوية جدا بقوة 5000 ملي امبير






كما يدعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة من سامسونج جلاكسي  A22  5G  توسعة السعة التخزينية من خلال ذاكرة تخزين خارجية حتى واحد تيرا بايت. 
ويضم احدث هواتف سامسونج المتوسطة ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 5 جيجا بكسل للعمق والثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو, 
وتأتي كاميرا السلفي بدقة 8 ميجا بكسل وتفتقر الكاميرات الى تقنية  OIS, ويدعم احدث هواتف سامسونج بطارية قوية جدا بسعة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 15 واط . ويدعم هاتف جلاكسي اية 22 فايف جي منفذ السماعات الاذان 3.5.




تزيد احدث هواتف سامسونج المتوسطة باخر التقنيات المتطورة 

 


 

ويعمل احدث هواتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية المتوسط المدي بنظام التشغيل اندرويد 11 المتوافق مع واجهة المستخدم الخاصة بسامسونج  ONE UI 3.1 , 

 كما يدعم الهاتف العديد من  التقنيات الحديثة والمتطورة منها تقنية البلوتوث من الجيل الخامس وتقنية الوأي فأي من الجيل الخامس أيضا وتقنية  اف ان سي ومنفذ يو اس بي 2 من نوع تايبسي في سياتي الهاتف بعدة الألوان منها الأبيض والبنفسجي والرمادي والنعناع .

 ولم تحدد سامسونج بعد موعد توفر الجهاز في الأسواق العالمية , كذلك لم تذكر السعر الذي سيتم توفير احدث هواتف سامسونج المتوسطة به بعد.   

 

تعليقات