📁 آخر الأخبار

اسوس التايوانية تكشف عن سلسلة افضل هواتفها الرائدة المخصصة للألعاب ROG 5s وROG 5s برو

اسوس التايوانية تكشف عن سلسلة افضل هواتفها الرائدة المخصصة للألعاب ROG 5s وROG 5s برو

 




اسوس التايوانية تكشف عن سلسلة افضل هواتفها الرائدة المخصصة للألعاب ROG 5s وROG 5s برو




كشفت شركة أسوس التايوانية  خلال الساعات الماضية عن أفضل هواتفها الذكية الرائدة المخصصة للألعاب من سلسلة هواتفها التي حمل اسم هاتف روج ROG 5s وهاتف ROG 5s برو، الذين تم دعمهما بشاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.78 انش بدقة فل اتش دي بلس 1080x2400 بكسل بمعدل تحديث 144.

 وتدعم الشاشة تقنية HDR10 بلس وسطوع 800 شمعة بالإضافة الى معالج سناب دراجون 888 بلس، الذي يحمل العديد من التطورات والتحسينات ومنها الذكاء الاصطناعي، ومعمارية تصنيع 5 نانو متر ودعم شبكة الاتصالات الجديدة 5G. والاصدارين من السلسلة لا يختلفون كثيرا من حيث المواصفات والمميزات عن بعض.



يمتلكان افضل الهواتف  مستشعرات للمس  وازرار لتشغيل الألعاب بالموجات  





حيث يأتي إصدار أفضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب ROG 5s برو بذاكرة وصول عشوائية رام بحجم 18 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت، وشاشة من نوع اموليد من سامسونج. 
 في حين يأتي الإصدار الثاني من أفضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب اسوس روج ROG 5s بسعة تحزين 128 جيجا وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او سعة تخزين 256 جيجا وذاكرة وصول عشوائية 12 جيجا بايت وشاشة أموليد ،

 فيما يدعم أفضل الهواتف الذكية الرائدة الإصدار RGB5s برو إضاءة خلفية، ومستشعرين للمس في خلف الهاتف ، ويأتي الإصدار الثاني من أفضل الهواتف الذكية الرائدة من اسوس RGB 5s بأزرار لتشغيل الألعاب بالموجات فوق الصوتية.




افضل الهواتف الذكية الرائدة يدعمان بطارية 6000 امبير 




كما تدعم الاصدارين من افضل الهواتف الذكية اسوس ROG5s برو واسوس ROG 5s استجابة سريعة بمعدل 24 ملي في الثانية وسرعة لمس 360 هرتز، ويضم الإصدارين من أفضل الهواتف الذكية الرائدين اسوس ROG 5s برو واسوس ROG 5s بطارية بقوة 6000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط، ويضم الهاتفين نظام تبريد من نوع Aero Active Cooler 5. 
ولم تذكر شركة اسوس التايوانية الموعد الذي سيتم فيه توفير أفضل هواتفها الذكية الرائدة المخصصة للألعاب في الأسواق او السعر الذي سيتوفرون به .
تعليقات