أخر الاخبار

تطبيق The ASL APP من افضل التطبيقات لتعلم لغة الإشارة للصم والبكم المجانية


تطبيق The ASL APP من افضل التطبيقات لتعلم لغة الإشارة للصم والبكم المجانية




تطبيق The ASL APP من افضل التطبيقات لتعلم لغة الإشارة للصم والبكم المجانية 




اليوم سنتحدث عن واحدا من أفضل وأهم التطبيقات الرائعة  الذي بكل تأكيد يبحث عنه الكثير من المستخدمين وخاصة من الدول العربية، فالتطبيق تعليمي لأهم اللغات التي يبحث عنها الجميع وخاصة في الوطن العربي  وهي لغة الإشارة الخاصة بالبكم والصم فهو يعلمك كيفية التخاطب أو التحدث مع الصم والبكم، أنه تطبيق  The ASL APP وهو تطبيق مجاني يعمل على نظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل ايفون.




ومن أهم ما بقدمة التطبيق هو مساعدة المستخدمين على كيفية التخاطب مع الصم والبكم من خلال بعض العلامات المرتبة التي تجعل من السهل على المستخدم فهم وتعلم هذه اللغة، التطبيقات مزود بأحدث الإشارات والتي كتبها ووفرها على التطبيق الصم والبكم بأنفسهم وبكل الإشارات والعبارات الأساسية بكل سهولة التي تجعل من السهل فهمها من قبل المستخدمين الذين لديهم الرغبة بتعلم هذه اللغة التي أصبحت من الضروري تعلم أساسياتها.




تم تصميم تطبيق The ASL APP لتعلم لغة الإشارة 





فتطبيق The ASL APP تم تصميمة للمساعدة على تعلم اللغة الإشارة أو اللغة المكانية البصرية الحديثة بطريقة لا تحمل أي صعوبة أو تعقيد، من خلال العلامات والاشارات التي يقدمها لك التطبيق ليمكن من معرفة كل ما تعنية الإشارات والعبارات من معاني أو مقاصد لغوية تستطيع من خلالها فهم كيفية التخاطب مع هذه الفئة من المجتمع عبر لغة الإشارة من خلال تحريك يديك وتوجيه أصابعك التي تشير إلى معاني كلمات معينه  تخاطب بها الصم والبكم .

 ومن أهم وسائل التعليم التي يقدمها The ASL APP مقاطع فيديو تعليمية بلغة الإشارة بطريقة مبسطة وسهلة وبطيئة الحركة يستطيع المستخدم فهمها وتعلمها سريعا. 




تطبيق The ASL APP مجاني 





كما يعطيك تطبيق The ASL APP ميزة حفظ العلامات والاشارات في مجلد المفضلة الخاصة بالمستودع للعودة إليها والعمل على مراجعتها، أنه تطبيق ممتع حقا فهو يعلمك أيضا لغة الأرقام بالإشارة، وأهم من ذلك التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ومتجر إبل مجاني .

 والمجاني يحتوي على إعلانات كونه مجاني وفي حالة شراء التطبيق يتم حذف الإعلانات وتزويد المستخدم بالمزيد من وسائل وطرق التعليم الأساسية للغة الصم والبكم.


لتحميل التطبيق.


أندرويد اضغط

 الآيفون اضغط 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-