أخر الاخبار

شركة ون بلس الصينية تعمل على هاتف جديد متوسطة OnePlus 9R تعرف على اهم مميزته ومزاياه


شركة ون بلس  الصينية تعمل على هاتف جديد متوسطة OnePlus 9R تعرف على اهم مميزته ومزاياه




شركة ون بلس  الصينية تعمل على هاتف جديد متوسطة OnePlus 9R تعرف على اهم مميزته ومزاياه 



تحاول شركة ون بلس OnePlus الصينية العمل على مواصلة حضورها في الأسواق العالمية من خلال توفير المزيد من الهواتف الذكية بكافة فئاتها، رغم تراجعها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة عن إطلاق المزيد من الهواتف الذكية بصورة متتابعة وفي كافة الأسواق ، فهواتف ون بلس لا تصل إلى كافة الأسواق بل تختصر على بعض الأسواق فقط وتستثني بعض الأسواق.

 ولا نعلم ماهي خطط و سياسية شركة وان بلس التسويقية لأجهزتها الذكية ،وفي إطار حديثنا عن شركة ون بلس فقد كشفت العديد من التقارير والمعلومات عبر العديد من المواقع ومنها وموقع أندرويدCentral الذي أشار إلى أن OnePlus تقوم بالاستعدادات الأخيرة لأطلاق احدث هواتفها الذكيةOne Plus الذي يطلق علية وان بلس OnePlus 9R.




سياتي احدث الهواتف الذكية بمعالج سناب دراجون 






وذكر موقع أندرويد Central أن احدث الهواتف الذكية المتوسطة القادم من ون بلس 9 ار، سيضم العديد من المميزات والخصائص الجديدة والحديثة، ومنها لوحة عرض من شركة سامسونج سوبر اموليد بحجم 6.55 انش تعمل بتردد 120 جيجا هرتز وبدقة فل اتش دي بلس 2400x1080 بكسل وتدعم تقنية اتش دي ار HDR 10.

 وبحسب التسريبات فإن هاتف وان بلس سيأتي مع معالج سناب دراجون 778G من شركة كوالكوم الامريكية، وبطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، فيما تم إجراء إدخال العديد من التطورات والتحسينات والمميزات على الكاميرات الخلفية التي سيتم تزويد هاتف ون بلس أر 9 بها، الامر الذي يجعلها تقدم أداء قوية جدا أثناء الاستخدام.






سيتم اطلاق احدث الهواتف الذكية المتوسطة ون بلس 9 ار في أكتوبر القادم






وأشارت الإشاعات إلى أنه سيتم تزويد احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة ون بلس OnePlus 9R بكامرتين الأولى تضم مستشعر من شركة سوني اليابانية IMX766 بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم من وان بلس OxygenOS 12 التي ستأتي بالعديد من التطورات والتحسينات ومنها ميزة Private Safe.

 ولم تطرق التسريبات والإشاعات إلى ذاكرة الوصول العشوائية الرام أو سعة تخزين الداخلية للهاتف، فيما توقعت المعلومات بأن يتم إطلاق أحدث الهواتف الذكية من ون بلس أر 9 OnePlus في شهر أكتوبر المقبل 2021, وبسعر 540 دولار أمريكي
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-