أخر الاخبار

شومي الصينية تكشف عن موعد إطلاق أحدث هواتفها الذكية الرائدة الجديد كليا في العاشر من أغسطس الجاري

شومي الصينية تكشف عن موعد إطلاق أحدث هواتفها الذكية

 







 شومي الصينية تكشف عن موعد إطلاق أحدث هواتفها الذكية الرائدة الجديد كليا في العاشر من أغسطس الجاري







بعد الكثير من التسريبات والاخبار التي انطلقت خلال الأيام الماضية ،التي تفيد بأن شركة شومي الصينية العملاقة تعمل على هاتف ذكي رائد جديد، يأتي تحت اسم شومي مي ماكس 4 ، وسيتم تزويده بأحدث العتاد على مستوى العالم، وتستطيع من خلاله شومي التفوق على الكثير من الشركات المنافسة الأخرى، وخاصة شركة سامسونج الكورية الجنوبية.
وأكدت شركة شومي الصينية خلال اليوم الأربعاء الموافق 4/8/2021, وبشكل رسمي على أنها ستقوم بإطلاق احدث هواتفها الذكية الرائدة الجديد شومي مي ماكس 4 يوم العاشر من الشهر الجاري أغسطس الذي يصادف يوم الثلاثاء القادم.





سيدعم الهاتف معالج من نوع سناب دراجون 888




وسيأتي إطلاق أحدث هواتف هواتف شومي الذكية الرائدة في حدث خاص بها ستعقده في الصين، كما بثت شركة شومي على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إعلانات تشويقية للجهاز الرائد القادم،
 في حين لم تتطرق الإعلانات إلى التفاصيل أو المميزات والخصائص الجديدة التي سيأتي بها الهاتف الجديد، فيما ذكرت التسريبات والاخبار إلى أن هاتف شومي الجديد مي ماكس 4 سيتم تزويده بمعالج من نوع سناب دراجون 888 من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائية رام بحجم 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت.



وبحسب التسريبات سيأتي الهاتف بسعر 1000 يورو




كما سيدعم الهاتف الرائدة القادم من شومي سعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت، كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم MIUI 12.5.وبحسب التسريبات سيتم توفير الجهاز بسعر 1000 يورو.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-