https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI افضل التطبيقات الصوتية لقراءة الكتب والروايات والقصص بصوت واضح ضاد dhad
📁 آخر الأخبار

افضل التطبيقات الصوتية لقراءة الكتب والروايات والقصص بصوت واضح ضاد dhad


افضل التطبيقات الصوتية لقراءة الكتب والروايات والقصص بصوت واضح  ضاد dhad




افضل التطبيقات الصوتية لقراءة الكتب والروايات والقصص بصوت واضح  ضاد dhad





هناك الكثير من التطبيقات التي لا يعرف عنها المستخدمين أو عن الخدمات المفيدة جدا لتي تقدمها هذه التطبيقات شيىء  ويبحث عنها الكثير من المستخدمين عن مثل هذه تطبيقات المميزة التي تلبي احتياجات من الخدمات اليومية ، وكلن بحسب رغبته في تخصص و أداء التطبيق الذي يحتاج اليه وفي الخدمات المعينة التي  يقوم بها هذا التطبيق.
 اليوم سأقدم لكم افضل تطبيق للقراءة الصوتية تطبيق أكيد يحتاجه الكثير من الناس أو المستخدمين وهو تطبيق يطلق علية اسم ضاد dhad الخاص بقراءة الكتب الصوتية بكافة أنواعها.



يمكن استخدم افضل التطبيقات الصوتية في أي وقت ومكان 




ومن أهم الكتب الذي يقوم افضل التطبيقات لقراءته الصوتية للكتب والروايات العربية ويستطيع المستخدمين استخدام التطبيق في الاستماع لهذه الكتب في أي وقت ومكان، سواء في المنزل او في العمل اثناء الفراغ  او في السيارة أثناء التنزهه او الذهاب الى العمل أو أثناء ممارسة الرياضة.
 فهذا البرنامج أو التطبيق صديق قريب جدا من محبي قراءة الكتب الصوتية مثل الروايات القصص الصوتية  وغيرها التي يستمتع بسمعها المستخدمين بصوت واضح ونقي وشيق.

 


افضل التطبيقات الصوتية 




يتوفر افضل التطبيقات الصوتية , ضاد 
dhad  بشكل مجاني لمدة أسبوعين لتجربته بالإضافة إلى أن التطبيق يقدم لك كتاب مجاني للتجربة استخدام التطبيق أو البرنامج dhad بشكل مجاني للاستماع إلى القراءة الصوتية، هذا بالاضافة الى ان التطبيق يقدم العديد من الميزات والخدمات الأخرى ، ومنها مؤقت للنوم إضافة مستخدم جديد.



للتحميل.

أندرويد اضغط

هنا

الأيفون اضغط

هنا
تعليقات