أخر الاخبار

آخر ما تم تسريبه من معلومات عن مزايا وتصميم افضل هواتف سامسونج جلاكسي اس 22 التراء

آخر ما تم تسريبه من معلومات حول مزايا وخصائص وتصميم جلاكسي اس 22 التراء

 

أفضل هواتف سامسونج  جلاكسي اس 22 التراء 


يتواصل تدفق التسريبات والأخبار الأتية من  كوريا الجنوبية التي تتحدث عن بعض مواصفات ومميزات هاتف سامسونج الرائد القادم في مطلع عام 2022 جلاكسي اس 22 التراء .

ومن هذه التسريبات التي تم نشرها على موقع الإنترنت نشر صور  بينت التصميم الذي سيأتي به هاتف جلاكسي اس 22 التراء والذي سيكون  جميل و أنيق جدا  والذي سيتميز به أفضل الهواتف الذكية الرائدة  لسامسونج جلاكسي اس 22 الترا.

 هذا إلى جانب مستشعر الكاميرا الخلفية الرئيسية الكبير للغاية حيث أظهرت  الصور مستشعر الكاميرا الأساسية .

التي سيتم تزويد موبايل جلاكسي اس 22 التراء به و سيكون بدقة 200 ميجا بيكسل فائق  السرعة إلى جانب اربع كاميرات خلفية أخرى يتوسطهم الفلاش كما هو ظاهر بالصورة تأتي على شكل مستطيل بظهر الهاتف.


الكاميرا الأمامية لن تأتي تحت الشاشة


الكاميرا الأمامية لن تأتي تحت الشاشة 

وأشارت التسريبات والمعلومات إلى  ان الكاميرات الخلفية الأخرى  ستاتي من نوع تيلفوتو والتراء وايت وكاميرا زوم، وستتميز هذه الكاميرات بتقنية الضبط التلقائي للصور بالليزر وتدعم عرض الصور بأكثر من خمسة ألوان.
  
كما يتبين من خلال الصور المسربة بان الكاميرا الأمامية ستأتي في ثقب بوسط الشاشة وليس تحت الشاشة كما ذكرت تسريبات سابقة التي إفادة بان الكاميرا الأمامية ستكون تحت الشاشة. 

وسيدعم أفضل الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج جلاكسي اس 22 التراء شاشة من نوع دينميك اموليد من الجيل الأحدث من هذه الشاشة التي تعد من أفضل الشاشات على مستوى العالم وستغطي الشاشة معظم الواجهة الامامية للهاتف, وحواف الهاتف الامامية ستكون دائرية وصغيرة جدا.  

 أفضل الهواتف جلاكسي اس 22 التراء 

كما ذكرت التسريبات والمعلومات الجديدة أو الأخيرة التي تم نشرها على الإنترنت  بان افضل الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج جلاكسي اس 22 التراء.

 سيدعم قلم سامسونج الذكي بالكامل مثلة مثل هاتف جلاكسي نوت الا ان التسريبات لم تفيد اذا ما كان القلم سيكون مرفق مع الجهاز ام لا . 


فيما سيأتي أفضل الهواتف الذكية الرائدة الخاصة بسامسونج جلاكسي اس 22 التراء  بمعالج إكسينوس 2200 من سامسونج .

ولم تذكر التسريبات المعالج الذي سيتم تزويد نسخة  الولايات المتحدة الأمريكية والصين من جلاكسي  اس 22 التراء به  نظراء الأ أن موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة جلاكسي اس 22  لا زل بعيد جدا،

 هذه كانت آخر ما تم تسريبه عن هاتف جلاكسي اس 22 التراء وسيتم موافاتكم بكل ما هو جديدة عن سلسلة جلاكسي اس 22 القادمة في يناير من عام 2022  القادم
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-