أخر الاخبار

أخر ما تم تسريبه عن مواصفات - أفضل هاتف قابل للطي - من مايكروسوفت


أخر ما تم تسريبه عن مواصفات - أفضل هاتف قابل للطي - من مايكروسوفت

- أفضل هاتف قابل للطي -

ارتفعت وتيرة التسريبات والتقارير التشويقية المسربة خلال الأسابيع القليلة الماضية ولازالت متواصلة عن احدث الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي القادم من شركة مايكروسوفت الأمريكية.

 الذي يحمل اسم مايكروسوفت Surface Duo 2, واخر هذه التقارير ظهور الهاتف على موقع جيكبينش Geekbench الذي أوضح ظهوره  بعض المواصفات والمميزات التي سيأتي بها احدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة مايكروسوفت Surface Duo 2 .

حيث قدم الجهاز أرقام ممتازة في اختبارات احدي النواة بلغت 1091 نقطة و3517 نقطة  في اختبارات الأنوية المتعددة ، وتم تزويد الهاتف بأحدث معالج موجود في السوق من نوع سناب دراجون 888 من شركة كوالكوم الامريكية وسيدعم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية.

ميزات -افضل هاتف منتظر قابل للطي - 

كما يأتي" احدث الهواتف الذكية"  الرائدة القابلة للطي المنتظر من شركة مايكروسوفت Surface Duo 2 بذاكرة وصول عشوائية رام بسعة 8 جيجا بايت.

 ومن المتوقع أن يأتي بسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت، فيما لم  يتم ذكر أو تأكيد نوعية الشاشة التي سيحملها الهاتف، 

في حين سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 11, كما ذكرت المعلومات بأنه تم تحسين أداء البطارية ولم تذكر حجمها وهل تدعم الشحن السريع اما لا.

مزايا اتصالات . أحدث هاتف قابل للطي. 

وأشارت التسريبات الجديدة الخاصة بأحدث الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي المنتظر من شركة مايكروسوفت Surface Duo 2 إلى أنه سيتم تزويده بالعديد من التقنيات المتطورة.

 منها تقنية الوأي فأي والبلوتوث NFC و GPS, بالإضافة الى ثلاث كاميرات خلفية , الأساسية ستكون بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل والثانية ستكون من نوع تليفوتو والكاميرا الثالثة واسعة الزاوية.
هذا كان آخر ما تم تسريبه عن احدث الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي القادم من شركة مايكروسوفت الأمريكية.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-