أخر الاخبار

اهم المواصفات والمميزات التي سياتي بها هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S21 FE بحسب التسريبات



أهم مواصفات والمميزات  التي سياتي بها هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S21 FE  بحسب التسريبات




أهم مواصفات والمميزات  التي سياتي بها هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S21 FE  بحسب التسريبات





تتوالى التسريبات والمعلومات الواردة من كوريا الجنوبية  عن هاتف سامسونج الذكي القادم جلاكسي اس 21  FE الذي سيأتي خليفة إصدار العام الماضي 2020 جلاكسي اس 20 FE والذي بحسب التسريبات والمعلومات  سيتم الكشف عنه في منتصف النصف الثاني من العام الجاري 2021, حيث تم  الإفصاح عن التصميم الرسمي الذي سيأتي به هاتف جلاكسي اس 21 اف أي  من قبل المسرب الشهير إيفان بلاس إيفليكس.

  

حيث قام  بنشر التصميم الرسمي للجهاز على حسابة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والتصميم مشابه لتصميم جلاكسي اس 21 بلس  الذي تم الكشف عنه في يناير الماضي ، الا ان جلاكسي اس 21 FE يتبين من خلال للتصميم بأنه  سيأتي ظهرة  من البلاستيك واطار من المعدن وشاشة بدون حواف من الأمام  وثلاث كاميرات خلفية.





سيتم تزويده بمعالج سناب دراجون 888





وأشارت التسريبات والمعلومات إلى أن هاتف Galaxy S21 FE القادم سيتم توفيره بعدة الألوان منها الأخضر والأرجواني والأسود والبنفسجي، 
كما سيدعم هاتف جلاكسي اس 21  اف أي المنتظر شاشة  من نوع سوبر اموليد بحجم 6.5 انش وبدقة فل اتش دي بلس 1080 في 2400 بتردد 120 جيجا هرتز وبأبعاد 155.7 في  74.5 في 7.9 ملي .
 
وسيضم هاتف جلاكسي اس 21 اف أي  احدث معالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 888 وخيارين من الرام 6 جيجا بايت او 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128  جيجا بايت او 256 جيجا بايت، ولن يدعم توسعة التخزين الخارجي عن طريق الذاكرة الخارجية. 




سيضم العديد من التقنيات الحديثة والرائدة 





وذكرت الأخبار والتسريبات بان هاتف جلاكسي اس 21  اف أي FE القادم سيأتي بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية ستكون  بمستشعر بدقة 12 ميجا بكسل تدعم OIS والكاميرا الثانية عالية السرعة بدقة 12 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة من نوع تيلفوتو بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا السلفي بدقة 32 ميجا بكسل.
 
وبحسب الإشاعات فإن هاتف سامسونج جلاكسي اس 21  اف أي FE سيأتي مزود بعدة تقنيات منها وأي فأي من الجيل السادس والبلوتوث من الجيل الخامس وتقنية جي بي سي GPS وتقنية  أن اف سي NFC ،
 
وسيتم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 4500  ملي أمبير في الساعة  تدعم الشحن بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي.
 كما تضمن المميزات والخصائص والخدمات التي ستاتي بها هاتف جلاكسي اس 21 FE نظام صوتي من نوع استريو وبصمة الأصابع مدمجة تحت الشاشة وتقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار  IP68,  هذا كل ما تم تسريبه عن هاتف سامسونج القادم جلاكسي اس اف 21  FE.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-