أخر الاخبار

شركة إل جي LG الكورية الجنوبية تطلق ثلاث سماعات للأذن من افضل السماعات بسعر يبدأ من 150 دولار


شركة إل جي LG الكورية الجنوبية تطلق ثلاث سماعات للأذن



شركة إل جي LG الكورية الجنوبية تطلق ثلاث سماعات للأذن من افضل السماعات بسعر يبدأ من 150 دولار 



شركة إل جي LG من الشركات العالمية العملاقة المصنعة للإلكترونيات والأجهزة الذكية بمختلف أنواعها ماعدا الهواتف الذكية التي انسحبت منها خلال العام 2020 , ومن هذه الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الذكية التي تعمل  على إنتاجها  إل جي الأجهزة الإلكترونية المنزلية والأجهزة الذكية  اللاسلكية القابلة للارتداء والمنتشرة في مختلف الأسواق العالمية ومنها العربية.

 ومن خلال هذا الموضوع سنتطرق الى احدث ما كشفت عنه شركة إل جي خلال الساعات الماضية وهي عبارة عن مجموعة من السماعات الأذان اللاسلكية المكونة من ثلاث سماعات تأتي تحت اسم LG Tone Free FP التي تم تزويدها بأحدث التقنيات الغير مسبوقة على سماعات أذان من قبل.




أفضل سماعات إل جي مزودة بتقنية وضع الهمس



وتأتي هذه الميزة الجديدة تلتي تحمل أسم  Whispering Mode بمعني وضع الهمس أو الوشوشة، التي تهدف إلى توفير المزيد من حماية الخصوصية للمستخدمين، وخاصة أثناء استخدام السماعات لأجراء الاتصالات الهاتفية الصوتية، التي تمكن المستخدم أثناء إجراء المكالمات الصوتية من تقريب سماعة الأذن اليمنى إلى جوار فمه والتحديث بصوت منخفض في الأماكن المزدحمة أو المكتظة بالناس.

 بحيث لا يستطيع سماعة احد من المتواجدين حولة، في المكان المتواجد فيه، وتأتي سماعات الأذان من إل جي LG Tone Free FP  إل جي  FP5 وإل جي FP8 وإل جي FP9، بمواصفات ومميزات شبه واحدة.







تم تزويد سماعات الأذان اللاسلكية الجديدة بعده تقنيات جديدة




حيث تمتلك سماعات الأذن تقنيات منع الضوضاء وثلاثة ميكروفونات موزعة على أطراف السماعات ، كما تدعم السماعات تقنية مقاومة المياه والعرق والاتربة، بمعيار lPX4, الامر الذي يجعل الرياضيين يستخدمون هذه السماعات أثناء التمارين الرياضية، كما أدخلت إل حي على سماعتها الذكية تحسينات وتطورات على الصوت، بحيث أصبح الصوت أكثر وضوحا أثناء الاستماع للموسيقى ومشاهدة الأفلام.

 في حين تم تزويد سماعات الأذن إل جي Tone Free FP بتقنية التنظيف الذاتي من المايكرو بات والجراثيم الضارة باستخدام حافظة السماعات المدعومة بإضاءة، وهذه التقنية تمنع حصول أي التهابات في الأذان جراء استخدام سماعات إل جي المتطورة بنسبه تصل إلى 100%. 




يبدأ سعر سماعات إل جي للأذان من 150 دولار أمريكي 




كما تدعم سماعات الأذن اللاسلكية إل جي Tone Free FP تقنية البلوتوث التي تستطيع من خلالها الاقتران مع التلفاز. وأكدت شركة إل جي بأن سماعاتها الجديد إل جي FP5 وال جي FP8 وال جي وFP9 قادرة على العمل لأكثر من عشر ساعات دون شحن لبطارياتها مع إمكانيات رفع استخدم السماعات لمدة أربعة وعشرين ساعه في حالة استخدم السماعة مع حافظة وشغيرها من الأجهزة التي تدعم  الشحن، ويبدأ سعر سماعة الأذان اللاسلكية إل جي من 150 دولار و190 دولار و200 دولار أمريكي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-