أخر الاخبار

تطبيق تيك توك يصبح التطبيق الأول على مستوى العالم تنزيلا بعد تفعيل الربح لمستخدميه

 

تطبيق تيك توك يصبح التطبيق الأول على مستوى العالم تنزيلا بعد تفعيل الربح لمستخدميه




تطبيق تيك توك يصبح التطبيق الأول على مستوى العالم تنزيلا بعد تفعيل الربح لمستخدميه





يواصل تطبيق تيك توك نجاحاته الكبيرة وفي مختلف المجالات الاجتماعية والتراسل الفوري ومقاطع الفيديو القصيرة التي يقدمها إلى جانب ميزة الربح التي للمستخدمين، التي استحدثها مؤخرا من مشاهدة هذه المقاطع.
وجراء ذلك أصبح التطبيق الأول على مستوى العالم تنزيلا من قبل المستخدمين على الهواتف واللوحيات الذكية بعد تخطية لأشهر التطبيقات الاجتماعية الامريكية وخاصة تطبيقات فيس بوك واتس اب انستغرام وتليجراف.
وسناب شات وتويتر وغيرها من التطبيقات العالمية. جاء ذلك بناء على تقرير موقع Nikkei Asia.




التطبيق يفعل عملية الربح لمستخدميه 




وأكد التقرير على أن تطبيق تيك توك الاجتماعية الشهير حقق هذه النجاحات الكبيرة والغير مسبوقة في تاريخه وخاصة بعد الازمات التي اصفت به خلال العام الماضي 2020 التي تخللها محاولة الإدارة الامريكية السابقة حظره في الولايات المتحدة أمريكية وعندما فشلت حاولت الضغط على إدارة لبيعة على احدى الشركات الأمريكية الا انها فشلت أيضا، 

كما واجه التطبيقات عملية حظر في الهند وغيرها من الإشكالية الأخرى التي استطاع تجاوزها وتحقيق نجاحات كبيره وخاصة بعد اطلاق عملية الربح للمستخدمين عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو أو قيام المستخدمين القداما باستقطاب مستخدمين جدد مقابل الربح التي يقدمها لهم مقابل كل مستخدم جديد للتطبيق .






اصبح تيك توك يقترب من مليار مستخدم 







حيث أصبح مئات الآلاف من المستخدمين الجدد يحملون تطبيق تيك توك يوميا, وأصبح عدد مستخدميه الفعليين يقتربون من مليار مستخدم نشط ومن المتوقع يصل عددهم إلى مليار مستخدم مع نهاية العام الجاري 2021.

 وقال موقع Nikkei Asia إلى ان الولايات المتحدة الامريكية جاءت في المرتبة الأولي في عملية تنزيل تطبيق تيك توك خلال العام الجاري ومن ثم الصين في المرتبة الثانية في عملية التنزيل , ومن ثم الدول العربية التي جاءت في المرتبة الثالثة تقدمهم جمهورية مصر العربية في عملية تنزيل التطبيق.

 وهذا دليل كافي بأن المستخدمين يفضلون استخدام التطبيقات التي تشتهر ببث مقاطع الفيديو القصيرة والهادفة.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-