أخر الاخبار

نظام التشغيل اندرويد 12 القادم بالعديد من الخدمات والمميزات الجديدة التي تأتي لأول مرة منها تغير واجهة المستخدم


نظام التشغيل اندرويد 12 القادم بالعديد من الخدمات والمميزات الجديدة التي تأتي لأول مرة منها تغير واجهة المستخدم




نظام التشغيل اندرويد 12 القادم بالعديد من الخدمات والمميزات الجديدة التي تأتي لأول مرة منها تغير واجهة المستخدم





 نظام التشغيل أندرويد الخاص بشركة جوجل الامريكية واحدا من أشهر واقوى وأفضل أنظمة تشغيل الهواتف الذكية المتطورة على مستوى العالم، فنظام أندرويد يعمل على أكثر من 85% من إجمالي الهواتف الذكية  المنتشرة في انحاء العالم، ومن خلال أهمية هذا النظام العالمي تعمل شركة وبشكل سنوي على إصدار احدث نسخة  من النظام أكثر تطورا من النسخة السابقة.

 بما يواكب التطور الهائل في مجال التكنولوجيا والتقنيات التي تحملها الهواتف الذكية المزودة بآخر ما توصلت اليه التقنيات من تطور وابتكار ومنها الذكاء الصناعي، ومن خلال حديثنا عن هذا النظام العملاق سنتطرق الى التطور والخدمات الجديدة التي سيأتي بها نظام التشغيل الجديد أندرويد 12 القادم خلال الربع الرابع من العام الجاري 2021.






تغيير واجهة المستخدم في اندرويد 12






فنظام أندرويد 12 المنتظر في نهاية العام الجاري 2021 سيحمل العديد من التغيرات والخدمات الجديدة، التي تلبي التطور الهائل الذي تشهد الهواتف الذكية وتلبي رغبات واحتياجات المستخدمين لهذه الخدمات والمميزات الجديدة ، فمن التغيرات والتطورات التي سيأتي بها نظام التشغيل الجديد اندرويد 12.

 إضافة ميزة أو تقنية Material في واجهة أندرويد القادم التي ستكون بمثابة واجهة النظام الجديدة، التي ستعمل مع التطبيقات الحديثة وستكون قادرة على دعم  تغيير ألوان الواجهة للنظام كاملا  مع البرامج او التطبيقات من خلال إعدادات النظام، ويستطيع المستخدم اختبار اللون الذي يحبه من ألوان الخلفية، وخطوت تغيير ألوان في واجهة أندرويد 12 القادم. 






تغيير الألوان الخلفية الرئيسي من الاعدادات 






ولتفعيل تغيير ألوان الواجهة للنظام تذهب إلى الإعدادات الخلفية والأسلوب،  ثم الألوان الأساسية ومن هناك تختار الألوان الخاصة  بواجهة النظام، كما تسمح لك الواجهة تجربة الألوان قبل اختيارها أو تطبيقها على نظام الهاتف، 
كما يمكن للمستخدم التنقل بين الألوان من خلال الزر الموجود بالألوان الأساسية، في حين يأتي نظام التشغيل الجديد اندرويد 12 بالعديد من المميزات الجديدة الأخرى. التي تأتي لأول مرة مع النظام، تجعل المستخدم يقوم بتجربة استخدام أفضل لهاتفة الذكي.






يسمح لك بتجربة الألعاب قبل تثبيتها 






ومن هذه المميزات أو الخدمات الجديدة، أيضا يسمح لك النظام بتجربة الألعاب قبل تثبيتها على الهاتف، من خلال تقنية Play As You Download وتعمل هذه التقنية بطريقة بلاي ستيشن الجيل الرابع، كما استبعدت جوجل تقنية أو خاصية تنسيق AKP في نظامها الجديد التي استخدمتها لعدة سنوات.

 واستبدلتها بخاصية AAB الجديدة في نظام أندرويد 12 المتوافقة مع جميع التطبيقات على هاتف المستخدم، وتهدف هذه الخاصية إلى أجبار المستخدم على تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي فقط.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-