أخر الاخبار

سامسونج تعلن عن احدث حواسيبها المحمولة جلاكسي بوك جو الحاصل على الشهادة العسكرية للمتانة


سامسونج تعلن عن احدث حواسيبها المحمولة جلاكسي بوك جو الحاصل على الشهادة العسكرية للمتانة



سامسونج تعلن عن احدث حواسيبها المحمولة جلاكسي بوك جو الحاصل على الشهادة العسكرية للمتانة 




أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم الخميس الموافق 3 يونيو 2021 عن أحدث حواسيبها المحمولة الذي يأتي بالعديد من المميزات والخصائص والعتاد القوي الذي يحمل اسم جلاكسي بوك جو BOO GO والذي يأتي بتصميم أنيق  وسهل الحمل لخفة وزنه  الذي  يزن حوالي  1.38  كيلو جرام وبسماكة 14.9 ملي .

وتم تزويد الحاسوب المحمول بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 14 انش وبدقة فل اتش دي Full HD ويضم أحدث لاب توب من سامسونج ذاكرة وصول عشوائية رام من نوع LPDDR4X بحجم جيجا بايت وسعة تخزين داخلة 128 جيجا بايت من نوع SSD  مع دعم سعة التخزين الخارجية عبر ذاكرة تخزين خارجية من نوع eUFS  .كما يضم حاسوب سامسونج جلاكسي بوك جو معالج من شركة كوالكوم الامريكية من نوع سناب دراجون  8cx Gen 2 5G.




يدعم العديد من التقنيات الحديثة ومنافذ الادخال والإخراج




 كما يعمل حاسوب سامسونج جلاكسي بوك جو بنظام التشغيل ويندوز 10 برو  وتم دعم الحاسوب بمكبرات  صوتية  و بنظام صوتي  استريو. فيما يمتلك لاب يتوب سامسونج المحمول  كاميرا امامية ويب بدقة 720 ميجا بكسل , ويتميز حاسوب جلاكسي بوك جو  بتقنيات البلوتوث من الجيل الخامس 5.1 وتقنية الوأي فأي من الجيل الخامس أيضا  وشبكة الاتصالات الحديثة من الجيل الخامس 5G.


 كما يدعم لا ب بتوب سامسونج جميع المنافذ الخاصة بالإدخال والإخراج للبيانات  منها منفذ   يو اس بي  من نوع ايه ومنفذين من نوع يواس بس 3.2  ومنفذ تايبسي ومنفذ سماعة سماعات الاذان 3.5 ومنفذ الشحن وغيرها من المنافذ التي تلبي احتياجات المستخدم . وتم تزويد حاسوب جلاكسي بوك جو المحمول ببطارية بقوة43 واط  في الساعة تدعم الشحن بقوة 25 واط.




يقدم الحاسوب العديد من الهام المتعددة في جهاز واحد 



كما يتمتع حاسوب سامسونج جلاكسي بوك جو بشهادة المتانة العسكرية التي تؤكد بان الحاسوب يتمتع بمتانة وقوة تصنيعية غير عادية .وتستطيع بطارية  الحاسوب العمل المتواصل  لمدة 12 ساعة قبل شحنها مرة أخرى .

وأكد رئيس فريق التخطيط بقسم الحواسيب المحمولة بشركة سامسونج ونشول تشاي  ان الشركة تعمل على تطور الحواسيب المحمولة  بشكل مستمر حتى أصبحت جزء مهم من حياتنا اليومية الرقمية التي تمكنا من الاتصال والتواصل بالأهل والأصدقاء  والقيام بواجبات العمل عن بعد وخاصة مع انتشار فيروس كورونا، والابداع والترفيه عن النفس.

 مشيرا إلى أنه تم تصميم حاسوب جلاكسي بوك جو للمستخدمين الذين يطلبون مثل هذه الخدمات في حواسيبهم ، فحاسوب جلاكسي بوك جو يقوم  بالعديد من المهام والاعمال ومنها الاتصالات الهاتفية وغيرها من المهام العملية المتعددة التي يحتاجها المستخدم في جهاز واحد. 

هذا ولم تذكر شركة سامسونج موعد توفير الحاسوب الجديد في الأسواق والسعر الذي ستوفر به. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-