أخر الاخبار

مراجعة كاملة لإمكانيات ومزايا و سعر احدث ساعة ذكية من شركة اوبو الصينية


مراجعة مواصفات سعر ساعة شركة اوبو الصينية التي كشفت عنها اليوم




مراجعة كاملة لإمكانيات ومزايا و سعر احدث  ساعة ذكية من شركة اوبو الصينية 





كما هو متوقع أطلقت اليوم شركة اوبو الصينية ساعتها الذكية التي تحمل أسم واتش 2، وتم تزويدها بالعديد من المميزات والخصائص الجديدة والحديثة، ومنها دعم شريحة اتصال من خلال استقبال المكالمات، واجرؤها بصورة مباشرة، فيما تدعم ساعة اوبو معالج Wear 4100, مدعوم بمعالج اخر من نوع  Apollo 4s.

وتم تزويد ساعة اوبو الذكية ببطارية قوية تعمل لمدة أربعة أيام متواصلة بشحنة واحدة، مع تزويدها بتقنية توفير الطاقة التي في حالة تفعيل يمكن أن تستمر الساعة بدون شحن لمدة أسبوعين. 



 


الساعة تدعم أكثر من 100 وضعية رياضية 








كما تدعم بطارية ساعة اوبو الذكية واتش 2 الشحن السريع التي يمكن شحنها بالكامل خلال ثلاثون  دقائق فقط، فيما تأتي شاشة ساعة اوبو من نوع اموليد على شكل مستطيل ومنحنية من الأطراف، وبدقة  326 بكسل في كل انش وتأتي الساعة بنسختين النسخة الأولى تدعم شاشة بحجم 42  ملي والنسخة الثانية بشاشة بحجم 1.75ملي .

 وتضم الساعة زرارين جانبية ، ومستشعر لقياس ضربات القلب الذي يستطيع المستخدم استخدامه على مدار اليوم والليلة دون توقف،  بالإضافة إلى مستشعر قياس نسبه الأكسجين في الدم ومستشعر قياس النوم والاجهاد،  كما تدعم الساعة أكثر من وضعية أو خاصية رياضية.




يبدأ سعر الساعة من 170 يورو 
 




وفي حين تدعم ساعة شركة اوبو الصينية الذكية واتش2 مقاومة المياه ونظام تحديد المواقع جي بي سي، وأكدت شركة اوبو بأن عملية الحجز المسبق للساعة سيبدأ من يوم السادس من شهر أغسطس القادم 2021. بسعر 170  يورو بما يوازي 200 دولار أمريكي.
 فيما  لم تحدد شركة  اوبو موعد توفر الساعة في الأسواق العالمية بعد، وبذلك تكون اوبو دخلت سوق الساعات الذكية بقوة ومنافسة الشركات الكبرى في هذا المجال التصنيعي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-