أخر الاخبار

مراجعة مميزات وخصائص وسعر هاتف شركة شومي المتوسط Xiaomi Poco M3


مراجعة مميزات وخصائص وسعر هاتف شركة شومي المتوسط Xiaomi Poco M3





مراجعة مميزات وخصائص وسعر هاتف شركة شومي المتوسط Xiaomi Poco M3











اغرقت شركة شومي الصينية الأسواق ألعالمية بمختلف انوع الهواتف الذكية من خلال طرح المزيد من هذه الأجهزة الذكية بجودة تصنيع عالية المواصفات والمتانة وبمواصفات ومميزات راقية جدا نالت أعجاب و استحسان الكثير من المستخدمين حول العالم وبأسعار تنافسية من صعب مقارنتها مع أسعار هواتف الشركات الأخرى المرتفعة .

 ومن خلال هذا المقال سنتطرق الى مميزات وخصائص احدث الموبايلات المتوسطة الذي اطلقته شركة شومي الصينية مؤخرا في في مختلف الأسواق العالمية.










تأتي شاشة هاتف شومي بوكو ام 3 بحجم 6.53 انش








حيث يأتي هاتف شركة شومي المتوسط بمواصفات ومميزات متوسطة ، الذي جاء تحت اسم بوكو ام 3 وهو رخيص الثمن، فالهاتف يدعم شاشة من نوع LCD بحجم 6.53 انش وبدقة فل اتش دي بلس بمعدل تحديث 60 جيجا هرتز.

 وتم تزويد شاشة الهاتف بطبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل الثالث لحماية الشاشة ،
كما تأتي الشاشة مع ثقب في اعلى الشاشة للكاميرا الأمامية التي تأتي بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل فيما تم وضع مستشعر بصمة الأصابع بجانب الهاتف.





يدعم هاتف بوكو ام 3 ببطارية بحجم 6000 ملي امبير في الساعة 








ويتميز هاتف شومي الذكي الجديد ببطارية بقوة 6000 ملي امبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط وتكفي البطارية للعمل بدون شحن المدة خمس أيام متواصلة خلال الاستخدام العادي وثلاثة أيام مع الاستخدام المتوسط ويوم ونصف من الاستخدام المكثف.

ويضم هاتف شومي بوكو ام 3 معالج سناب دراجون 662 من شركة كوالكم الامريكية وذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلة 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت .
كما يضم الهاتف مكبرات صوت استريو ،وثلاثة ألوان، هي الأسود ،والأزرق.






وتم تزويد الهاتف بثلاث كاميرات خلفية







فيما تم تزويد هاتف شومي بوكو ام 3 بثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية او الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل مع فتحة للعدسة f/1.79، وتأتي الكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة للعدسة f/2.4، وهي لتصوير القريب و الكاميرا الثالثة تأتي بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل أيضا مع فتحة للعدسة f/2.4، وهي للعمق.

كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11 من شركة جوجل الامريكية وبواجهة المستخدم MIUI12  وقابل للترقية الى  نظام التشغيل اندرويد 12.






وتم توفير هاتف بوكو m3 بسعر يبدأ 130 دولار امريكي





وتم توفير هاتف شركة شومي الصينية  بوكو ام 3 المتوسط للبيع في الأسواق العالمية بعد اطلاقة بأيام ، بسعر 130 دولار للسعة التخزينية 64 ورام 4 جيجا بايت و 150 دولار للسعة التخزينية 128 جيجا بايت ورام 4 جيجا بايت.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-