أخر الاخبار

اهم ما تم تسريبه عن مواصفات وامكانيات سلسلة احدث الهواتف القادمة من شومي القادمة 11T


اهم ما تم تسريبه عن مواصفات وامكانيات سلسلة احدث الهواتف القادمة من  شومي القادمة 11T



اهم ما تم تسريبه عن مواصفات وامكانيات سلسلة احدث الهواتف القادمة من  شومي القادمة 11T 







خلال الأيام الماضية انتشرت العديد من التسريبات والإشاعات التي تناولت سلسلة احدث الهواتف الذكية القادمة من شركة شومي الصينية Xiaomi11T  حيث تطرقت الى بعض من المواصفات والمزايا التي ستأتي بها هذه السلسلة من الأجهزة. 


وكانت هذه المعلومات المسربة مجرد اشاعات، واليوم لدينا معلومات شبة مؤكدة عن الهاتف، حيث نشر المسرب الشهير والمقرب من شركة شومي Ishan Agarwal صوره حقيقية لسلسلة الهواتف التي تبين من خلالها التصميم الذي سيأتي به الهاتف،




مع كاميرا من الجيل الثاني بدقة 108 بكسل



وتبين من خلال الصورة المنشورة على الإنترنت أنه هناك تشابه كبير بين نسخ السلسلة من الهواتف الذكية الجديدة المنتظرة من شركة شومي الصينية من حيث التصميم والعتاد الداخلي لأجهزة Xiaomi11T و Xiaomi11T Pro، ومن النموذج الظاهر في  الصورة  لهواتف شومي القادمة يأتي بثلاث كاميرات خلفية كبيرة الحجم وفلاش والذي من المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل من الجيل الثاني لهذا النوع من المستشعرات العملاق.



النسخة العادية من الهاتف ستكون بمستشعر بدقة 64 ميجا 




في حين ذكرت تسريبات سابقة تفيد بأن إحدى نسخ  سلسلة هواتف شومي 11 تي سيضم كاميرا أساسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل فيما ستأتي النسخة الثانية من الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجا بكسل، كما تحدثت التقارير إلى أن النسختين من السلسلة  سيأتيان بكاميرا ثانية عريضة الزاوية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا ثالثة للتقريب البصري.



ستدعم شاشة اوليد بتردد 120 هرتز




 كما ذكرت الأخبار إلى الهواتف الذكية القادمة من شومي ستحمل معالجين مختلفين من كوالكوم الامريكية وميدياتيك التايوانية، وسيدعمان بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة , تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط، وسيحملان  شاشة من نوع اوليد بتردد 120 هرتز. فيما التسريبات لم تحدد الموعد الذي من المتوقع ان يتم فيه اطلاق السلسلة.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-