https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة شومي الصينية تكشف عن احدث لوحياتها الذكية 5 Xiaomi bad الذي يأتي بالعديد من المزايا والعتاد
📁 آخر الأخبار

شركة شومي الصينية تكشف عن احدث لوحياتها الذكية 5 Xiaomi bad الذي يأتي بالعديد من المزايا والعتاد


شركة شومي الصينية تكشف عن احدث لوحياتها الذكية 5 Xiaomi bad الذي يأتي بالعديد من المزايا والعتاد



شركة شومي الصينية تكشف عن احدث لوحياتها الذكية 5 Xiaomi bad الذي يأتي بالعديد من المزايا والعتاد





كشفت شركة شومي الصينية اليوم عن احدث لوحياتها الذكية الذي يأتي تحت اسم شومي باد 5 Xiaomi bad الذي يضم شاشة بحجم 11 إنش بدقة WQHD بتردد 120 جيجا هرتز .
 ومعالج سناب دراجون 860 من شركة كوالكوم الامريكية، كما يضم احدث لوحيات شركة شومي باد 5 ذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت، 

وسعة تخزين 128 جيجا بايت او سعة تخزين 256 جيجا بايت، ويعمل لوحي بنظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة المستخدم الاحدث MIUI، ومن حيث التصميم يأتي الجهاز شبيه إلى حد كبير لوحي باد برو من حيث الحواف النحيفة والمسطحة.





ويأتي احدث لوحيات شومي بشاشة عالية الدقة 





كما يدعم أحدث الوحيات الذكية من شركة شومي الصينية Xiaomi Pad 5 كاميرا خلفية رئيسية بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل والكاميرا السلفي أو الأمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، ويأتي الوحي بمكبرات صوت رباعية عالة  الدقة  والوضوح، والوحي مناسب جدا لمشاهدة المقاطع الفيديوهات ويضم الوحي العديد من التقنيات منها الوأي فأي والبلوتوث وغيرها .
ومن أهم ما يتميز به احدث الوحيات من شومي هي دقة الشاشة العالية والغير مسبوقة على أي لوحي آخر . وأكدت شركة شومي أن الجهاز بمثابة حاسوب اللوحي الجديد متنقل للأعمال والترفيه بنفس الوقت.




يدعم احدث الوحيات شومي باد 5 القلم الذكي



ويدعم احدث الوحيات الذكية من شركة شومي الصينية القلم الذكية للكتاب الملاحظات والرسم وغيرها من الاستخدامات ومجموعة من الملحقات والاكسسوارات ولوحة مفاتيح، ولم يتم بعد تحديد الموعد الذي سيتم فيه توفير الوحي في الأسواق،

 

يبدأ سعر احدث لوحي من 415 دولار



كما سيتم توفير الوحي في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 415 دولار أمريكي للنسخة التي تأتي بسعة تخزين 128 جيجا بايت فيما النسخة التي تدعم سعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 475 دولار.
تعليقات