https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI نوكيا تحدد يوم 6 من أكتوبر القادم للكشف عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة والاقتصادية
📁 آخر الأخبار

نوكيا تحدد يوم 6 من أكتوبر القادم للكشف عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة والاقتصادية


نوكيا تحدد يوم 6 من أكتوبر القادم للكشف عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة والاقتصادية




نوكيا تحدد يوم 6 من أكتوبر القادم للكشف عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة والاقتصادية 




حددت شركة اتش ام دي HMD المالكة للعلامة التجارية نوكيا الفنلندية  يوم السادس من أكتوبر القادم 2021 للكشف عن عدد من أحدث أجهزة الذكية والإلكترونية التي تحمل العلامة التجارية نوكيا Nokia الذي سيكون من ضمنها لوحي جديد وبعض الهواتف المتوسطة والاقتصادية التي تدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G، وقالت نوكيا في تغريده على تويتر مستمرون في الصعود.


 وكانت العديد من التسريبات السابقة ذكرت بأن نوكيا تعمل بالفعل على لوحي جديد سيأتي تحت أسم نوكيا تي 20 T يدعم شاشة بحجم 10.36 إنش، الذي سيدعم ذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.



سيكون من ضمنها احدث لوحي من نوكيا 





وسيكون لوحي نوكيا T20 القادم ثاني لوحي تطلق Nokia منذ عودتها إلى أسواق الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية، إلا أن Nokia تضع معظم تركيزها على إنتاج الهواتف الذكية المتوسطة الثمن والرخيصة الثمن ومن المتوقع عن تكشف في حدثها في يوم 6 أكتوبر القادم عن عدد من الهواتف الذكية أيضا ذات المواصفات والمزايا المتوسطة والاقتصادية.



احدث هواتف نوكيا التي من المتوقع اطلاقها في 6 أكتوبر القادم 





وذكرت التسريبات بأنه من المحتمل أن تكشف نوكيا عن احدث الهواتف Nokia G50 5G الذي سيأتي بشاشة بحجم 6.82 إنش، وهاتف نوكيا أكس 100 وهاتف نوكيا جي 300 ..
في حين تم رصد هاتف ونوكيا أكس 50 في بعض مواقع الاختبار الجهاز واتضح أنه يحمل كاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل.




كل ما استطعنا معرفة عن احدث الهواتف الذكية المنتظرة من نوكيا 





ومن المتوقع بأن تكون الشاشة بحجم 6.5 إنش بدقة كيو اتش دي بلس وبتردد 120 جيجا هرتز، هذا وكل ما تمكنا من معرفته عن أجهزة نوكيا التي من المحتمل أن يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر نوكيا في يوم الأربعاء القادم الموافق السادس من أكتوبر القادم 2021 وما علينا الا الانتظار إلى ذلك اليوم لمعرفة كافة المعلومات عن الأجهزة التي ستقوم نوكيا بالكشف عنها.
تعليقات