أخر الاخبار

مراجعة كاملة لمواصفات ومزايا ر وسعر احدث ساعة ابل الامريكية وتش سيرس 7


مراجعة كاملة  لمواصفات ومزايا ر وسعر احدث ساعة ابل الامريكية وتش سيرس 7




مراجعة كاملة  لمواصفات ومزايا ر وسعر احدث ساعة ابل الامريكية وتش سيرس 7





نواصل الحديث عن منتجات شركة إبل الامريكية الجديدة والحديثة التي اطلقتهما في مؤتمرها الأخير الذي عقدته الأسبوع الماضي وبتحديد يوم 14 سبتمبر الجاري 2021. فبعد تحديثنا عن هواتفها الذكية الرائدة إيفون 13 برو وإيفون 13 برو ماكس وايفون 13 مني ولوحياتها ايباد 9 و
إيباد مني لعام 2021 ، 

نستعرض اليوم جهاز جديد ذكي آخر وهو احدث  ساعة أبل واتش سيرس 7 لعام 2021 التي تأتي بتصميم جديد كليا عن الجيل السابق، تدعم الساعة زجاج قوي مقاوم للكدمات والخدوش والكسر بالإضافة إلى مقاومتها للمياه والتربة بمعيار IP6X وبعمق خمسين متر تحت الماء، وتدعم احدث ساعة إبل شاشة بحجم 1.7 ملي بدقة 368x448.



تدعم احدث ساعة إبل خاصية اللمس 






كما تدعم الشاشة احدث ساعة إبل الجديدة واتش سيرس 7  خاصية اللمس وهي أكبر من الجيل السابق بنسبة 20 % أي وتأتي بعدة احجام منها حجم 41 ملي و45 ملي و40 ملي و44 ملي. كما تأتي ساعة ابل واتش سيرس  اكثر  سطوعا بنسبة 70% عن ساعة إبل الخاص  بالعام الماضي 2020.
 فيما تأتي بطارية احدث ساعة أبل واتش سيرس 7 بنفس عمر بطارية الجيل السابق 6 لعام المضي إلا أنها أسرع في شحن البطارية بنسبه 33%.




تدعم احدث ساعة إبل تطبيق جديد لمراقة صحة المستخدم 





كما تدعم احدث ساعة إبل واتش سيرس 7 اتصالات الجيل الرابع 4G وضم احدث إبل  الساعة ذاكرة وصول عشوائية رام 1 جيجا بايت وسعة تخزين 32 جيجا بايت، 
 كما تأتي ساعة ابل واتش سيرس 7 بحواف أصغر عن الجيل السابق من نفس موديل الساعة، 
فيما تم تزويد الساعة بنظام مراقبة الصحة مثل قياس معدل ضربات القلب والاكسجين في الدم ، إلى جانب إضافة إبل لأحدث لساعتها تطبيق جديد لتتبع ساعات النوم للمستخدم لمدة 8 ساعات، 



تتوفر احدث ساعة إبل بعدة الوان سعرها يبدأ من 400 دولار 




وأشارت شركة ابل الأمريكية بأن احدث ساعتها واتش سيرس 7 اذكي ساعة على مستوى العالم، التي تعمل بنظام التشغيل watchos 8.0, مع تحسين واجهة مستخدم الساعة وتزويدها بمنفذ USB-C, وهي أكثر متانة عن الأجيال السابقة .

 وتعمل بطارية احدث ساعات إبل  لمد 18 ساعة متواصلة وسيتم توفير ساعة واتش سيرس 7 بعدة ألوان الأزرق والأخضر والأحمر والفضي والأسود، وسيبدأ سعر الساعة من 400 دولار أمريكي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-