أخر الاخبار

شركة اوبو الصينية تستعد للإعلان عن احدث الهواتف الذكية المتوسطة أوبو F19s


شركة اوبو الصينية تستعد للإعلان عن احدث الهواتف الذكية المتوسطة أوبو F19s




شركة اوبو الصينية تستعد للإعلان عن احدث الهواتف الذكية المتوسطة أوبو F19s





ذكرت العديد من المصادر الإعلامية والتقارير الى ان شركة أوبو الصينية  تستعد للإعلان عن احدث الهواتف الذكية المتوسطة الخاص بها , الذي يحمل اسم أوبو F19s ويأتي برقم رمزي CPH2223، وبحسب التقارير التي تم تناولها مؤخري عن الهاتف الجديد التي  تشير إلى أن احدث الهواتف الذكية المتوسطة F19s، سيضم شاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بحجم 6.43 انش بدقة فل اتش دي بلس. ومعالج سناب دراجون 662 يقدم أداء جيد في هذه الفئة من الهواتف المتوسطة .




جانب من إمكانيات وعتاد احدث الهواتف الذكية  أوبو F19s





ذاكرة وصول العشوائية التي سيحملها الهاتف هي  الرام  هي 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وبطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 33 واط، وسيتم دعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة أوبو المنتظر F19s، بثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل. والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو , والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل أيضا للعمق والكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل. 




من المتوقع ان يصل احدث الهواتف السوق الهندية أولا بسعر245 دولار




كما سيتم دعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة أوبو F19s المنتظر بالعديد من التقنيات الحديثة و الجديدة ومن بينها بلوتوث من الجيل الخامس، والوأي فأي من الجيل الخامس، وتقنية NFC وتقنية GPS , ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم ColorOS 11.1، وبحسب موقع Bluetooth SIG فإن إطلاق أحدث الهواتف الذكية المنتظرة من شركة اوبو الصينية أصبح قريبا جدا وسيكون أول وسوق يتوفر فيه الجهاز هو السوق الهندي بسعر 245 دولار أمريكي.







  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-