أخر الاخبار

شركة جوجل الامريكية تعمل على تحديث فرعي لنظام التشغيل Android 12.1 يستهدف الهواتف القابلة للطي


شركة جوجل الامريكية تعمل على تحديث فرعي لنظام التشغيل Android 12.1 يستهدف الهواتف القابلة للطي



شركة جوجل الامريكية تعمل على تحديث فرعي لنظام التشغيل Android 12.1 يستهدف الهواتف القابلة للطي





كشفت العديد من التقارير والأخبار الواردة من الولايات المتحدة الامريكية التي تؤكد بأن شركة جوجل الامريكية تعمل على تحديث فرعي لنظام التشغيل الجديد اندرويد 12 الذي يأتي تحت مسمى أندرويد Android 12.1.


 بحسب مطوريXDA الذي استعرض بعض المعلومات أو التفاصيل عن التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد 12.1 الذي أشار إلى أن التحديث الفرعي الجديد يستهدف بدرجة أساسية الهواتف الذكية القابلة للطي، وذكر مطوري XDA إلى أن شركة جوجل الامريكية بدأت بالفعل العمل في تطوير التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد 12.1,
الذي تم رصده بالفعل والذي ويأتي بالعديد من المزايا الجديدة التي تستهدف الهواتف الذي القابلة للطي، 

وهذا التحديث الفرعي الجديد لنظام التشغيل أندرويد 12 يؤكد على أن شركة جوجل تعمل على هاتف جديد قابل للطي وان هذه التحديث يبين أن هذا الجهاز أصبح جاهز فعليا لإطلاقة.




يمكن المستخدم إضافة المزيد من التطبيقات على شريط المهام 




وأشار موقع مطوري XDA إلى أن التصميم الجديد لشريط المهام في التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد 12.1 Android والذي يظهر عند فتح الشاشة الخاصة بالهواتف القابلة للطي في وضعية العرض أو عندما يتم فصل الشاشتين , و يختفي الشريط الخاص بالمهام عندما يتم استخدام أو فتح أي تطبيق على الهاتف من على شاشة الجهاز القابل للطي. 

فيما سيدعم التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد Android 12.1 الضغط المستمر على التطبيق الموجود على شريط المهام حتى يتم فتح التطبيق في إحدى شاشات الهاتف القابل للطي، وفي نفس الوقت يستطيع المستخدم الضغط المستمر على التطبيق لا خفاءه من على شريط المهام، كما يتيح شريط المهام الذي جاء على تحديث أندرويد الجديد Android 12.1 للمستخدم إضافة المزيد من التطبيقات على شريط المهام





سياتي مع العديد من التحسينات الجديدة للهواتف القابلة للطي





وقالت العديد من  التسريبات والتقارير التي تناقلتها بعض  المواقع التقنية إلى أن التحديث الفرعي الجديد لنظام التشغيل أندرويد Android 12.1 سيأتي مع العديد من التحسينات في الرسوم المتحركة التي تظهر عند فتح إغلاق شاشة الهاتف القابل للطي، بالإضافة إلى تحسين المهام المتعددة الخاصة بالمستخدم على الشاشة.

 

لم تحدد بعد جوجل موعد إطلاق التحديث




إلا أن شركة جوجل لم تعلن بعد بشكل رسمي عن الموعد الرسمي لإطلاق التحديث الفرعي أو التحسينات والمزايا الجديدة التي سيأتي بها التحديث الجديدة . وما على المستخدمين الا الانتظار الإعلان الرسمي للتحديث من قبل شركة جوجل , التي لم تعلن بعد عن الإصدار الأصلي لنظام التشغيل أندرويد 12 بشكل رسمي بعد.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-