أخر الاخبار

منصة تويتر تطلق ميزة جديدة مجتمعات Communities وتجري اختبارات على ميزات جديدة قادمة


منصة تويتر الاجتماعية الشهيرة تطلق ميزة جديدة  مجتمعات Communities وتجري اختبارات على ميزات جديدة قادمة





منصة تويتر تطلق ميزة جديدة  مجتمعات Communities وتجري اختبارات على ميزات جديدة قادمة 





كشفت منصة تويتر الاجتماعية الشهيرة وبشكل رسمي عن خدمة أو ميزة جديدة التي تمكن المستخدمين من تبادل النقاشات عن قضية معينة أو محددة والتي تأتي تحت اسم تويتر مجتمعات Communities، من خلال انشاء مجموعة تضم أكثر من شخص وفي إطار هذه المجموعة يستطيع المستخدم التحدث .

فيما بينهم ومناقشة قضية معينة وتبادل الآراء حولها وكل شخص عضو في تويتر مجتمعات يستطيع طرح رأيه من وجهت نظرة الشخصية، وهذه الميزة أو الخدمة الجديدة مشابه تماما لجروبات فيس بوك وواتس اب وغيرها من الجروبات الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي.





يستطيع مديري ومشرفي المجموعة ارسال دعوات غير محدودة 





منحت منصة تويتر الاجتماعية الشهير في ميزتها الجديدة كل عضو في المجموعة التي منتسب اليها بأن يدعو خمسة أشخاص أخرين للانضمام إلى المجموعة، ولا يمكن الانتساب إلى المجموعة إلا من خلال دعوة من عضو في المجموعة نفسها والذي متاحة له بأن يدعو خمسة أشخاص جدد كما ذكرت في الأعلى.

 فيما يمتلك مديري ومشرفي المجموعة دعوات مفتوحة لعدد غير محدد من الأشخاص في الانتساب إلى عضوية المجموعة من خلال رسائل خاصة، وبعد الانتساب إلى المجموعة يستطيع العضو إرسال تغريده جديدة إلى المجموعة، بالإضافة إلى نشر التغريدة بالشكل المعتاد أو الطبيعي في حساب العضو على المنصة.




تختبر منصة تويتر عدة ميزات جديدة أخرى 





في حين يستطع الأعضاء في المجموعة التفاؤل مع التغريدة ومناقشة مضمونها، والابلاغ عنها بنفس الوقت إذا كانت تنتهك سياسات الخصوصية لتويتر ، 

وأشارت منصة تويتر الى أن الخدمة الجديدة الخاصة بالمجتمعات أو المنتديات لازالت تتوفر لبعض الذين لديهم حساب على تويتر فقط على نظام التشغيل آيفون كونها لازالت تجريبية، فيما يستطيع مستخدمي أندرويد مشاهدة التغريدة والتعليق عليها.

 كما ذكرت بعض التقارير والأخبار على أن تويتر تختبر أيضا ميزة حذف المتابعين بدلا من حظرهم، كما تقوم تويتر بعمل تصميم جديد لتطبيقات على الهواتف الذكية.





  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-