أخر الاخبار

كل ما تود معرفته عن مزايا وسعر سماعات الاذان جلاكسي Buds Beyond


كل ما تود معرفته عن مزايا وسعر سماعات الاذان جلاكسي Buds Beyond






كل ما تود معرفته عن مزايا وسعر سماعات الاذان جلاكسي Buds Beyond 





يشهد سوق السماعات الاذان الذكية تنافس محموم بين الشركات المصنعة لهذه السماعات من خلال تقديم هذه الشركات افضل ما لديها من تقنيات فنية وتكنولوجيا تحاول من خلالها إرضاء المستخدمين واستقطابهم.

 ومن خلال هذه التدونية سنقدم لكم كل ما تودون معرفته عن سماعات الاذان التي اطلقتها شركة سامسونج  الكورية الجنوبية  العملاقة خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2021 التي تأتي تحت اسم جالكسي بودز بيوند Buds Beyond المزودة بأحدث التقنيات والمميزات المتطورة التي تلبي احتياجات المستخدم حول العالم.





مقاومة للمياه والغبار بمعيار IPX2





ومن المميزات التي تحملها سماعات الاذان جلاكسي بودز بيوند هي دعمها للعديد من الخدمات والمزايا الجديدة والمتطورة منها ميكروفون للصوت وتقنية    بيوند للضوضاء .

وهي خفيفة الوزن الذي يبلغ 6 جرام , وتدعم اكثر من مستشعر وتضم منفذ للشحن وتدعم الشحن اللاسلكي. ويبلغ حجم السماعة 2.76 انش وتدعم مقاومة المياه والاتربة بمعيار IPX2 وتعمل سماعة جلاكسي Buds Beyond بنظام التشغيل اندرويد.


 

تتوفر السماعة في الأسواق بسعر 230 دولار امريكي  





كما تدعم سماعات الاذان من سامسونج بودز بيوند نظام صوتي من نوع استريو وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس ومساعد سامسونج الصوتي بكسبي وتم تزويد سماعات الاذان بودز بيوند بطارية بقوة 80 ملي امبير في الساعة والسماعات متوفرة في كافة الأسواق العالمية بسعر 230 دولار امريكي.





  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-