أخر الاخبار

شركة هواوي تعلن عن وصول نظامها الجديد هارموني او اس Harmon OS 2.0 الى اكثر من 100 مليون جهاز في الصين فقط


شركة هواوي تعلن عن وصول نظامها الجديد هارموني او اس Harmon OS 2.0 الى اكثر من 100 مليون جهاز في الصين فقط





شركة هواوي تعلن عن وصول نظامها الجديد هارموني او اس Harmon OS 2.0 الى اكثر من 100 مليون جهاز في الصين فقط






بخطوات ثابته يواصل نظام تشغيل شركة هواوي الصينية الجديدة هارموني او اس Harmon OS 2.0 البديل لنظام التشغيل اندرويد في الوصول إلى المزيد من أجهزة هواوي الذكية والإلكترونية.
 وقالت شركة هواوي أن الأجهزة التي حصلت على نظام التشغيل الجديد هارموني او اس 2.0 تجاوز 100 مليون جهاز هذا إلى جانب الأجهزة التي يتم الإعلان عنها والمثبت عليها النظام بشكل مسبق واخر هذه الأجهزة اطلاق هواوي لطابعة ذكية تعمل بنظام التشغيل هارموني او اس 2.0.




اقبال كبير من قبل الصينيين على نظام هارموني او اس 2.0



 

وأشارت هواوي في مؤتمرها الذي إقامته خلال الساعات الماضية وأعلنت فيه عن عدد من الأجهزة الذكية والإلكترونية الجديدة ومنها حاسوب جديد وطابعة أن نظام تشغيلها الجديدة الذي يأتي بديلا لنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل الامريكية .

 هارموني او اس 2.0 أصبح يعمل على أكثر من 100 مليون جهاز ذكية ما بين هاتف ولوحي وتلفاز وطابعة وغيرهما من الأجهزة في الصين فقط وهذا يؤكد مدى الإقبال على النظام الجديد من قبل الصينيين.




لم تحدد هواوي بعد موعدا لإطلاق نظامها الجديد الى خارج الصين 






فيما لم تحدد شركة هواوي موعدا بعد لإطلاق نظام تشغيلها الجديد هارموني أو اس 2.0 الجديد إلى بقية أجهزتها المنتشرة حول العالم وفي حالة إرسال النظام الجديد إلى خارج الصين سيتضاعف العدد إلى أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم. 

ومن المتوقع تطلق هواوي النظام الجديد إلى أجهزتها في خارج الصين خلال الأشهر القليلة القادمة وستكون أسواق شرق اسياء هدفها الأول تليها بقية الأسواق.

 في حين تحرص شركة هواوي الصينية على أن تطلق أجهزتها الذكية والإلكترونية الجديدة بان يكون نظام تشغيلها الجديد مثبت عليها بشكل مسبق.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-