أخر الاخبار

اهم مواصفات ومميزات وسعر حاسوب هواوي الجديد ماتي ستيشن MateStation X






اهم مواصفات ومميزات وسعر حاسوب هواوي الجديد ماتي ستيشن MateStation X






رغم الأوضاع الصعبة الكبيرة التي تمر بها شركة هواوي الصينية التي أدت إلى تراجعها من المركز الثاني في تصنيع وشحن الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية إلى مركز متأخر جراء العقوبات الأمريكية عليها ومنذ أكثر من عامين ، إلا أنها تواصل حضورها في الأسواق العالمية من خلال إطلاق المزيد من الأجهزة الذكية والإلكترونية الجديدة، من وقت إلى آخر.

 حيث أطلقت شركة هواوي خلال الساعات الماضية احدث حواسيبها المكتبية الجديدة الذي يحمل اسم ماتي ستيشن MateStation X الذي يأتي بتصميم جذاب وأنيق وبمواصفات ومميزات راقية جدا، فالحاسوب تم تزويده بمعالج من شركة أمد AMD رايزن 5800 وبطاقة رسوميات Radeon.





يدعم  الحاسوب لوحة مفاتيح لاسلكية 






فيما يدعم احدث الحواسيب المكتبية من شركة هواوي ماتي ستيشن MateStation X شاشة بحجم 28.2 إنش بدقة 4K وبأبعاد 3.2 وذاكر وصول عشوائية رام 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت من نوع SSD .

 كما يدعم الحاسوب لوحة مفاتيح لاسلكية من تصنيع هواوي نفسها يتم توفيرها مع الحاسوب والتي تدعم أربعة ميكروفونات تستطيع التقاط الصوت على بعد 5 امتار، وهذا يمكن المستخدم من استخدام الجهاز من أي مكان في الغرفة من خلال لوحة المفاتيح والفأرة التي تتصل بالحاسوب لاسلكيا.




سيتم توفير الحاسوب  بالأسواق  بسعر 1850 دولار





كما أن الحاسوب يوفر ميزة التكامل مع أجهزة ومنتجات هواوي الأخرى، مثل مشاركة الشاشة وميزة المرآة التي تمكن المستخدم من تشغل جهاز اللوحي على شاشة الحاسوب و ميزة الاقتران مع سماعات هواوي المتنوعة، 

فيما يعمل حاسوب هواوي الجديد ماتي ستيشن MateStation X بنظام التشغيل ويندوز 10 ويمكن ترقيته إلى ويندوز 11، ويضم الحاسوب أربعة مكبرات صوت بقوة 5 واط، وتم تزويد الحاسوب بكاميرا بدقة واحد ميجا بيكسل للمكالمات الفيديو، و يدعم الحاسوب جميع منافذ الإدخال والإخراج.


كما يضم الحاسوب عدة تقنيات منها البلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي من الجيل السادس. ويبدأ سعر الحاسوب بحسب المعالج الذي يدعمه الحاسوب فاذا الحاسوب يدعم معالج Ryzen 5800H سيكون سعرة 1850 دولار واذا المعالج أقل سيكون سعرة أقل.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-