أخر الاخبار

اهم المواصفات والمميزات والسعر الذي سياتي به احدث الحواسيب المحمولة من نوكيا Purebook S14

اهم المواصفات والمميزات والسعر الذي سياتي به احدث الحواسيب المحمولة من نوكيا Purebook S14

 




اهم المواصفات والمميزات والسعر الذي سياتي به احدث الحواسيب المحمولة من نوكيا Purebook S14




ذكرت العديد من بعض المعلومات المؤكدة التي تفيد بأن العلامة التجارية نوكيا تعمل على حاسوب محمول جديد الذي يحمل اسم Purebook S14 والذي سيأتي خليفة للإصدار السابق من نفس السلسلة من الحواسيب Purebook X 14 الذي تم إصداره نهاية العام الماضي 2020 .




يدعم احدث الحواسيب من نوكيا معالج من الجيل الحادي عشر وويندوز11





الا أن الحاسوب الجديد يحمل العديد من التطورات والإمكانيات ومنها نظام التشغيل ويندوز11 ومعالج من الجيل الحادي عشر من نوع كور i5 من شركة إنتل الأمريكية وبطاقة رسوميات Iris Xe, كما سيدعم الحاسوب ذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجابايت أو 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت من نوع SSD .




تدعم شاشة احدث حواسيب نوكيا شاشة بدقة 1080x1920





كما يدعم احدث الحواسيب المحمولة اللاب توب القادم من نوكيا شاشة عرض من نوع LCD بدقة فل اتش دي بلس 1080x1920بكسل وبحجم 14 أنش، كما يأتي الحاسوب بحواف صغيرة جدا أو رفيعة ويأتي بوزن 1.4 كيلو.

 ويدعم الجهاز منفذ تايبسي USB-C ومنفذ يو اس بي ايه 3.0 USB- A ومنفذ اتش دي ام أي HDMI ، كما سيضم الحاسوب بحسب المعلومات منفذ سماعات الأذان 3.5 ملي وفتحة لإضافة ذاكرة تخزين خارجية أو نقل أو إدخال بيانات من وإلى البطاقة.





سيبدأ سعر احدث الحواسيب المحمولة نوكيا Purebook S 14 ب 780 دولار





 وأكدت المعلومات بأنه سيتم إطلاق وتوفير احدث الحواسيب المحمولة نوكيا Purebook S 14 يوم الأحد القادم الموافق 3 أكتوبر القادم 2021 ويعد هذا الحاسوب أول كمبيوتر يأتي بنظام التشغيل الجديد ويندوز 11 .

وستكون السوق الهندية أول من تحصل على الحاسوب ومن ثم بقية الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 780 دولار أمريكي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-