📁 آخر الأخبار

اخر ما تم تسريبه عن مواصفات وسعر احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة ريلمي Realme GT Neo2


اخر ما تم تسريبه عن  مواصفات وسعر احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة ريلمي Realme GT Neo2




اخر ما تم تسريبه عن  مواصفات وسعر احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة ريلمي Realme GT Neo2





تطرقت اليوم أخر الاخبار والتقارير الأتية من الصين الى بعض المميزات والمواصفات والسعر الذي سيأتي به أحدث الهواتف الذكية المنتظر من شركة ريلمي الصينية الذي يحمل اسم  ريلمي جي تي GT Neo2 و سيتم الإعلان عنه وبشكل رسمي يوم غدا الأربعاء الموافق 22 من سبتمبر الجاري 2021 في حدث خاص بالصين.

 وبحسب التقارير المسربة من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بجحم 6.62 بوصة بدقة فل اتش دي بلس بتردد 120 جيجا هرتز، ومعالج سناب دراجون 778G.





سيدعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة بطارية بقوة 5000 ملي 






 كما سيدعم أحدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة ريلمي ذاكرة وصول عشوائية رام بعدة خيارات تبدأ من 6 جيجا بايت او 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجابايت.

كما ذكرت الاخيار بأن هاتف ريلمي Realme GT Neo2 سيضم بأربع كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل والثانية واسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل  والثالثة والرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من ماكرو وللعمق ,لم تذكر الأخبار دقة المستشعرات الكاميرات، فيما سيدعم احدث الهواتف الذكية القادم من شركة ريلمي بطارية بقوة 5000  ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط. 





سياتي سعر احدث الهواتف المتوسطة بحسب الرام وسعة التخزين

 




وأشارت التقارير إلى أن السعر الذي سياتي به احدث الهواتف الذكية المتوسطة القادم من ريلمي سيكون بحسب سعة الرام وسعة تخزين، حيث سيأتي الإصدار الأول الذي سيضم رام 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 390 دولار والاصدار الثاني الذي يدعم رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 420 دولار أمريكي .


في حين سيأتي الإصدار الثالث برام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت سيأتي بسعر 465 دولار أمريكي، وتظل هذه المعلومات التي تم ذكرها مجرد توقعات وتسريبات غير مؤكدة صحتها من قبل شركة ريلمي وما علينا الانتظار حتى يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز خلال الساعات القادمة الذي سنعرف عنه كل التفاصيل عن الهاتف المنتظر.

تعليقات