أخر الاخبار

سامسونج تكشف عن كاميرا بدقة 200 ميجا يستطيع التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بوضح عالي في الإضاءة المنخفضة


سامسونج تكشف عن كاميرا عملاقة بمستشعر بدقة 200 ميجا يستطيع التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بوضح عالي في الإضاءة المنخفضة



سامسونج تكشف عن كاميرا عملاقة بمستشعر بدقة 200 ميجا يستطيع التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بوضح عالي في الإضاءة المنخفضة





بعد اشهر من التسريبات والإشاعات التي تفيد بأن عملاق كوريا الجنوبية شركة سامسونج تعمل على كاميرا رئيسية جديدة عملاقة بمستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل وان هذه الكاميرا ستأتي على أحدث هواتفها الذكية الرائدة جلاكسي اس 22 التراء , المنتظر إطلاقة مطلع العام القادم 2022،

 وكانت هناك شكوك كبير في صحة تلك التسريبات أو الإشاعات التي انتشرت بشكل كبير جدا بين مختلف المواقع المهتمة بالتقنية حول العالم، الآن سامسونج فاجئت الجميع خلال الساعات الماضية بالكشف عن مستشعرها الجديد الذي يحمل اقوي أو كبير مستشعر سيأتي على هاتف بدقة 200 ميجا بيكسل.





يستطيع التقاط صور وتسجيل فيديوهات في الإضاءة الضعيفة






وتعد احدث هذه العدسة الخاصة بالهواتف الذكية من اكبر العدسات على مستوى العالم ستأتي على معظم الهواتف الذكية حول العالم وتم تزويد هذه العدسة بالعديد من التقنيات والمواصفات والذي يطلق عليها اسم ISOCELL HP1 و يستطيع التقاط صور ومقاطع فيديوهات بوضوح عالي  في ظروف الإضاءة المنخفضة أو الضعيفة .

وتمتلك الكاميرا العديد المزايا ومنها حجم البكسيلات الكبير التي تأتي بمقاس0.64 ميكرومتر عندما تكون الكاميرا على وضعية تصوير بدقة 200 ميجا بيكسل.



احدث كاميرا سامسونج تحمل العديد من المزايا لم تفصح عنها شركة عنها بعد




وعندما يتم تحويل وضعية التصوير لأحدث كاميرا هاتف ذكي من 200 ميجا بيكسل إلى 50 ميجا بيكسل يرتفع حجم أو مقاس بيكسل الى 2x2 وبحجم 1 ميكرومتر، وفي وضع 12 ميجا بيكسل تتم عملية تجميع 4x4 بحجم 2.70 ميكرومتر. و تستطيع العدسة 200 ميجا بيكسل من تسجيل فيديوهات بدقة 8k بمعدل 30 إطار في الثانية وتسجيل مقاطع الفيديوهات بدقة 4k بمعدل 120 إطار في الثانية .

 كما ان مستشعر احدث  كاميرا سامسونج الجديد ISOCELL HP1 الجديد يضم العديد من التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي وغيرها التي لم تفصح عنها الشركة بعد ، وسيتم الإفصاح عنها عند إطلاق هاتف رائد يعمل بهذه الكاميرا العملاقة.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-