أخر الاخبار

مراجعة متكاملة لمواصفات ومميزات وسعر احدث لوحي ابل iPad 9 لعام 2021

مراجعة متكاملة لمواصفات ومميزات وسعر احدث لوحي ابل iPad 9 لعام  2021

 

مراجعة متكاملة لمواصفات ومميزات وسعر احدث لوحي ابل iPad 9 لعام  2021




من اهم الأجهزة الذكية التي اطلقتهما شركة إبل الامريكية خلال مؤتمرها الأخير الوحي إيباد iPad 9 أو الجيل التاسع لعام 2021 الذي يعد من أفضل الأجهزة الذات الإقبال الكبير من قبل المستخدمين حول العالم .


والذي يأتي بالعديد من الإمكانيات والقدرات الجديدة الغالية التطور ومنها المعالج القوي الذي تم تزويد الوحي به والذي يأتي أسرع بنسبة 20 % عن معالج العام الماضي بالإضافة الكاميرا الأمامية للوحي التي تم  تطويرها وتزويدها بتقنية Center Stage هذآ إلى جانب  أن الوحي يدعم قلم إبل الذكي ويدعم التوصيل ولوحة مفاتيح كيبورد، 
كما تم رفع سعة التخزين الداخلية عن الجيل السابق من الوحي.




معالج احدث لوحي ابل ايباد 9 اقوي من الجيل السباق 





حيث يأتي احدث لوحي شركة إبل الامريكية ايباد 9 2021 بشاشة من نوع Retina بحجم 10.2 إنش تم تزويدها بعدة تقنيات منها تقنية True Tone الخاصة بضبط إضاءة الشاشة التلقائية بحسب إضاءة المكان، ويضم الوحي معالج A13 Bionic وهو نفس المعالج الذي جاء على هواتف ايفون 11ويعطيك سرعة زيادة عن معالج ايباد 8 بنسبه 20% وسرعة سته أضعاف عن الوحيات التي تأتي بنظام التشغيل أندرويد. 

كما يتميز المعالج بالقدرات العالية على التعامل مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم بطريقة الآلية، ويدعم ايباد 9  2021 سعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت او 256 جيجا بايت, ويعمل الجهاز بنظام التشغيل ios15 والذي يضم العديد من المميزات والتحسينات الجديدة، ومنها ميزة تعدد المهام من خلال استخدام أكثر من تطبيق بنفس الوقت كما يدعم ايباد 9  القلم الذكي لكتاب الملاحظات والرسم على شاشة الجهاز.




كاميرا سلفي احدث لوحي ابل ايباد 9 عالية التطور 




كما تم تزويد ايباد 9 بكاميرا خلفية رئيسة بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل تدعم الاستفادة من تطبيقات الواقع المعزز، فيما تأتي الكاميرا الأمامية أو السلفي بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل عريضة الزاوية، 


وتدعم الكاميرا العديد من المميزات الجديدة من أبرزها ميزة Center Stage التي تعمل على تحسين إجراء مكالمات الفيديو وإدارة الاجتماعات من خلال الكاميرا الأمامية، 
كما يدعم ايباد iPad 9 ميزة AppL ibrary لتجميع التطبيقات في مكان واحد، 
وتحتوي علبة الوحي على شاحن بقوة 20 واط وكابل يدعم منفذ USB-C, وكابل لتحويل من USB-C إلى Lightnin.




سيتم توفير احدث الوحي ايباد 9 بعدة إصدارات بسعر يبدأ من  330 دولار 





وسيتم توفير احدث لوحي من شركة إبل الامريكية إيباد 9 بعدة إصدار وإليكم سعر كل إصدار فالإصدار الأول يأتي بسعر 330 دولار ويدعم الوأي فأي وسعة تخزين 64 جيجا بايت والإصدار الثاني بسعر 460 دولار يدعم الوأي فأي وسعة تخزين أعلى 256 جيجا بايت.

 والاصدار الثالث يأتي بسعر610 دولار ويدعم الوأي فأي فقط وسعة تخزين 256 جيجا فيما الإصدار الرابع سيتم توفيره بسعر 780 دولار الذي يدعم الوأي فأي وشبكة الاتصالات الجيل الرابع. 



أسعار الملحقات التي يدعمها احدث لوحي ابل 




فيما سيتم توفير القلم الذكي الذي يدعمه الايباد يباع بشكل مستقل بسعر 99 دولار أمريكي. كما يستطيع المستخدمين الحصول على لوحة أو الكيبورد الذي يدعمه الوحي بسعر 160 دولار.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-