https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات ومزايا وسعر احدث حواسيب المحمولة من شركة HP Spectre x360
📁 آخر الأخبار

مواصفات ومزايا وسعر احدث حواسيب المحمولة من شركة HP Spectre x360


مواصفات ومزايا وسعر احدث حواسيب المحمولة من شركة HP   Spectre x360




مواصفات ومزايا وسعر احدث حواسيب المحمولة من شركة HP   Spectre x360






أعلنت اليوم شركة اتش بي HP الامريكية  عن احدث حواسيبها المحمولة المتحولة الذي يأتي تحت اسم Spectre x360 الذي يأتي بالعديد من المميزات والخصائص والقدرات العالية , ومن أبرزها تصميمه الجذاب والأنيق وحوافة الصغيرة , بالاضافة الى شاشة الحاسوب التي تأتي من نوع اوليد OLED بحجم 16 أنش وبدقة فور كيه 4K . 

وتغطية الشاشة ما نسبته 92% من واجهة الجهاز الأمامية، كما تم تزويد الحاسوب بمعالج من شركة إنتل الجيل الحادي عشر كور i7 وبطاقة رسوميات من شركة إنتل أيضا من نوع نيفيديا RTX 3050.






ويدعم احدث الحواسيب HP  بطارية تعمل لمدة 17 ساعة بدون شحن 





كما يدعم احدث الحواسيب المحمولة اللاب توب من شركة اتش بي
HP Spectre x360 ذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت من نوع SSD.

 كما يضم احدث الحواسيب المحمولة من شركة اتش بي بطارية  تعمل بدون شحن المدة 17 ساعة متواصلة، فيما يدعم الحاسوب كاميرا بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، تدعم نظام حماية ويندوز وهيلو من شركة مايكروسوفت.




سيتم توفير احدث حواسيب HP بسعر 1650 دولار 





ويدعم افضل الحواسيب المحمولة اللاب توب من شركة اتش بي الامريكية تحسين الألوان والإضاءة، فيما تم تزويد الحاسوب بأربعة مكبرات صوت، والعديد من التقنيات العالية التطور مثل تقنية الوأي فأي من الجيل السادس ، وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس 5.2, 


بالاضافة الى تزويد الحاسوب بالعديد من منافذ الإخراج والادخال منها منفذ Thunderbolt 4 الذي يعمل على نقل البيانات بسرعة 40 جيجا بايت في الثانية ، وكذا منفذ تايبسي C USB 4, ومنفذ اتش دي ام أي HDMI 2.0، وسيتم توفير الحاسوب بالأسواق بسعر 1650 دولار أمريكي. ولم تذكر الشركة التاريخ الذي سيتم توفير الجهاز في الأسواق.

تعليقات