أخر الاخبار

ابرز الأجهزة الذكية القادمة من بعض الشركات التي تحمل شاشات قابلة للف


ابرز الأجهزة الذكية القادمة من بعض الشركات التي تحمل شاشات قابلة للف

أهم  الشاشات قابلة للف

تواصل الشركات المصنعة الهواتف الذكية والإلكترونيات العالمية الإبداعات والابتكارات التصميمة للهواتف الذكية الجديدة الحواسيب المحمولة وشاشات التلفاز.

 وبشكل غريب او غير مألوف بعض الشيء للمستخدمين حول العالم الا انها في نفس الوقت جذابه وخلابة ، حيث يلعب الفضول وحب الاستطلاع لدي المستخدمين لمعرفة ما تقدمة هذه الأجهزة من جديد في العالم الهواتف والحواسيب .

فيقوم الكثير من المستخدمين باقتناء او الحصول على هذه الأجهزة لتجربتها وتجربة اداءها وامكانياتها وماذا ستقدم لهم من إمكانيات واحتياجات ومتطلبات، 

ومن هذه التصميمات الجديدة التي بدأت بالظهور خلال السنوات الأخيرة هي تصميم هواتف قابلة للطي والتي بدأت بالانتشار بشكل ملفت في أسواق الهواتف الذكية العالمية ، التي تعد من الابتكارات الغير العادية التي تشهدها الهواتف الذكية،

  اوبو تعمل على هاتف بشاشة قابلة للف

وخلال الأسبوعين الماضيين بدأت العديد من التسريبات والمعلومات الجديدة عن تصميمات جديدة لهواتف ذكية تقوم بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية، بتصميمها .
.
حيث تحدثت هذه التسريبات والمعلومات إلى ان شركة اوبو الصينية تعمل على هاتف جديد وبتصميم جديد وهو هاتف قابل للف او شاشة قابلة للف وأكدت التسريبات بان شركة اوبو بدأت بالفعل في إجراء الاختبارات والتجارب الأولية على النموذج الأولى من هذه الهاتف الذي، يأتي بتصميم جديد كليا ،

 وتوقعت التسريبات بان يتم الكشف عن هذا الهاتف في الربع الأخير من العام الجاري2021.

ال جي هي الأخرى تعمل أيضا على هاتف قابل للطي

ولم يقتصر الامر على شركة اوبو الصينية فقط بل دخلت شركة ال جي العملاقة على هذه الخط الجديد من التصميم الجديد و الغير مألوف للمستخدمين، 

حيث أعلنت شركة ال جي LG الكورية الجنوبية اليوم وبشكل رسمي عن تلفزيون جديد كليا شاشته قابل للف، كما اكدت بعض المعلومات والتسريبات بان شركة ال جي LG. 

تعمل أيضا على حاسوب محمول جديد أيضا بشاشة قابل للف في المستقبل القريب توقعت التسريبات بان يتم الكشف عن الأجهزة خلال الربع الرابع من العام الجاري او مطلع العام القادم 2022.

ال جي تسجل براءة اختراع

حيث سجلت شركة ال جي LG براءة اختراع لتصميم جديد لحاسوب محمول يضم شاشة بحجم 17 بوصة قابلة للف التي سنرى قريبا في الأسواق مثل هذا الأجهزة الغريبة التصميم وما علينا الا الانتظار ماذا ستحمله لنا الأيام القادمة من أجهزة غريبة التصميم وما مدى اقبال المستخدمين عليها.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-